مشاهير الفن

فيديو| انهيار وبكاء شام الذهبي ابنة أصالة بسبب معاناة والدتها

يبدو أن أوجاع ومعاناة الفنانة السورية أصالة لم تتوقف على أزمة طلاقها الأخيرة من المخرج طارق العريان، والحالة النفسية التي مرت بها، بل بدأت منذ الصغر، وهو ما أزاحت الستار عنه.

وحرصت كل من أصالة وابنتها شام الذهبي على حضور احتفالية خاصة بإحدى مستشفيات الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي في مصر؛ لدعم المريضات والاستماع إلى قصصهن ومشاركتهن تجاربهن الصعبة.

وكشفت أصالة خلال الاحتفالية، عن معاناتها مع مرض «شلل الأطفال» وهي في الخامسة من عمرها، مؤكدة أنه ما زال يؤثر عليها حتى الآن خاصة في فصل الشتاء؛ حيث تشعر ببعض المتاعب في قدمها.

وأوضحت أن الأوجاع الجسدية ربما تكون أسهل كثيرًا من الأوجاع النفسية؛ حيث تطرقت إلى الأزمة الصعبة التي مرت بها مؤخرًا عقب طلاقها وسوء حالتها النفسية، وسط محاولتها بالتماسك وعدم البكاء.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأكدت أنها دائمًا ما تبكي بسبب قوتها، فيما تأثرت بقصص بعض النساء المحاربات لمرض سرطان الثدي، معبرة عن مساندتها لهن ورغبتها في زيارتهن لاستمداد القوة والدعم منهم.

انهيار ابنة أصالة

وبينما عبرت الأم عن مشاعرها ومعاناتها التي مرت بها طول سنوات حياتها، تأثرت ابنتها شام الذهبي التي حضرت معها الاحتفالية بشكل كبير.

ودخلت شام الذهبي في نوبة بكاء شديدة على الهواء، أثناء تصريحات لبرنامج ET بالعربي، قائلة «هي أمي وبنتي وأختي وصديقتي كل حاجة في بني آدم واحد».

وتابعت شام الذهبي وهي تبكي أثناء الحديث عن الصعوبات التي مرت بها والدتها مؤخرًا «هي عدت من حاجات كتير أوي.. وهي قوية بضعفها ودا دايما اللي بتقوله».

وتعد أصالة من النجمات اللاتي طالتهن شائعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» بعد حضورها حفل ختام مهرجان الجونة.

ومن جانبها، حرصت شام الذهبي على نفي الأمر بأكثر من طريقة؛ حيث نشرت صورة تجمعها بوالدتها أصالة وأخويها التوأم علي وآدم، كما شاركت متابعيها ببعض الأكلات المميزة التي حضرتها والدتها للأسرة.

اقرأ أيضًا: فيديو| أصالة في مستشفى بهية: «الرجالة بيخافوا مني»

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق