مشاهير الفن

المطرب أحمد سعد في ورطة جديدة بعد ضرب شاب بـ «القلم»

تورط الفنان أحمد سعد، في أزمة جديدة، بعد أن تعدى بالسب والضرب على شاب عشريني في إحدى محطات الوقود في مصر.

وكشفت فتاة مصرية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تفاصيل الواقعة التي تورط فيها أحمد سعد.

وقالت: «النهاردة كنت في بنزينة إمارات مصر، جنب داون تاون في القاهرة الجديدة، وشُفت شاب صغير في العشرينات كان معدّي من ورا عربية BMW بيضة، والعربية كانت بترجع بسرعة وكانت هاتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قاله: خلي بالك وانت راجع يا حبيبي».

شاهدة عيان عبر فيسبوك: أحمد سعد يصفع شاب في محطة بنزين بالتجمع الخامس

وأضافت الفتاة التي آثرت نشر تفاصيل الواقعة باعتبارها شاهدة عيان: «اتضح إن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد راح عليه وقاله «بتكلم مين كدة يلا؟» فالولد رد عليه قاله «يلا؟ بكلمك إنت» وطبعاً الكلام مجاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته، والناس كلها في البنزينة ووقعه عالأرض قدام عربيتي بالظبط وقطع له التيشيرت، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام فردّ علينا بشتايم قذرة جدًا وابتسملنا ومشي بالعربية».

واختتمت شاهدة العيان على الواقعة كلام منشورها قائلة: «الموقف ده بينلي قد إيه إحنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدًا».

عقب ذلك، قامت الفتاة بإضافة تحديث لمنشورها، قائلة إن الفنان أحمد سعد، اعتذر للشاب بعد ضربه وتمزيق التيشيرت له، لافتة إلى أنها لن تترك حقها مع المطرب لأنه قام بسبها.

وكتبت الفتاة، في التحديث الجديد لمنشورها حول واقعة أحمد سعد: «تحديث: الشاب اللي البلطجي اعتدى عليه كلمنا وعرفنا منه إنه رجعله واعتذرله إنه «ضربه» والموضوع خلص.. بس بالنسبالي الموضوع ماخلصش وأنا بحكي موقف شُفته وتم التعرض عليا أنا واختي فيه بالشتيمة، فالبوست هيفضل موجود لحد ما البلطجي ده ياخد عقابه».

اقرأ أيضًا: «صيف بارد جدا» يجمع سميرة سعيد وروبي ووائل جسار

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى