مشاهير الفن

المطربة بوسي مُهددة بالشطب لهذا السبب!

تواجه المطربة بوسي أزمة جديدة بشأن إصدارها شيكات بدون رصيد؛ حيث أصبحت مُهددة بالشطب من نقابة المهن الموسيقية.

 

المطربة بوسي 

ويبدو أن بوسي لن تكون قادرة على إحياء حفلات خارجية؛ إذ أمر النائب العام المصري بمنعها من السفر وذلك بعد إصدار أحكام ضدها بالحبس.

وأصدر أشرف مسعود؛ محامي طليق بوسي، بيانًا يكشف فيه عن أن هذا القرار يأتي بسبب الأحكام الصادرة لصالح موكله، والتي كان آخرها حكمٌ بحبسها لمدة 3 سنوات واجبة النفاذ.

 

وأضاف البيان أن محامي المطربة بوسي كان تقدم بعريضة تظلم على الحكم وتم رفضها، وذلك فيما يخصُّ جريمة إصدار شيك بمبلغ مليوني جنيه بدون رصيد.

وتابع البيان: هناك حكم غيابي آخر أصدرته محكمة الهرم ويقضي بحبس المطربة بوسي ٣ سنوات وإلزامها بدفع ١٠٠ ألف جنيه على سبيل الكفالة، بسبب شيك آخر بقيمة ١٥ مليون جنيه.

ولفت إلى أنه صدر حكم ثالث ضد بوسي؛ قبل أيام وهو حكم غيابي ويقضي بحبسها ٣ سنوات وغرامة ٥٠ ألف جنيه، في قضية إصدارها شيكًا بمبلغ ١٠ ملايين جنيه.

وأكد أن إجمالي الأحكام الصادرة ضد بوسي، بسبب إصدارها 3 شيكات بدون رصيد قيمتها المادية ٢٧ مليونًا، وصلت إلي ٩ سنوات حبس.

وأوضح البيان أنه تم إرسال إنذار لنقابة المهن الموسيقية يطالب بإيقاف وشطب عضوية المطربة بوسي من النقابة.

وقال إن ذلك لأن جريمة إصدار شيك بدون رصيد من الجرائم المخلّة بالشرف والأمانة، وهو ما يستوجب شطبها بحسب القانون.

وهدّد محامي طليقة بوسي، بأنه في حال عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال شطب عضوية بوسي من النقابة، سيتم اتخاذ إجراء مضاد برفع دعوى قضائية ضد نقيب المهن الموسيقية، والمطربة بوسي لشطب عضويتها بالقانون.

يُذكر أن المطربة الشعبية بوسي، عُرض لها في السينمات المصرية مؤخرًا فيلم “إنت حبيبي وبس”، ويشاركها البطولة المطرب الشعبي محمود الليثي والفنان الكوميدي محمد ثروت.

 

اقرأ أيضا.. القبض على بوسي بعد صدور أحكام ضدها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق