اجتماعيات

أهم الأسئلة والاستفسارات.. «الصحة» تنشر الدليل التوعوي الخاص بفيروس كورونا

كشفت وزارة الصحة السعودية، عن الدليل التوعوي الخاص بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، ضمن جهودها المتواصلة لحماية المواطنين والمقيمين من تفشي الفيروس.

ونشرت الوزارة عبر حساب «عش بصحة» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الدليل التوعوي الذي يتضمن أهم الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالفيروس، والإجابة عليها.

وقالت «الصحة» في تغريدة على الدليل الخاص بفيروس كورونا: «جميع أسئلتك التوعوية من الإصابة حتى التعافي تجد إجابتها هنا».

ويضم الدليل، أهم الأسئلة والاستفسارات بشأن فيروس كورونا المستجد والأعراض واللقاح والأمراض المصاحبة وآلية ونصائح للوقاية منه؛ بهدف الحد من تفشي الفيروس وتقليل عدد الإصابات.

ويمكن الاطلاع على الدليل التوعوي لفيروس كورونا من هـــــــــنا

كورونا في المملكة

وأعلنت وزارة الصحة في وقت سابق، تسجيل 322 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» خلال الـ24 ساعة الماضية في المملكة.

وأوضحت أنه تم تسجيل 294 حالة تعافي من الفيروس، بينما تم تسجيل 6 حالات وفاة، داعية الجميع بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية والحرص على غسل اليدين بالماء والصابون.

كما شددت «الصحة» على ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل، سواء كانت طبية أو قماشية أو غطاء محكم على الأنف والفم.

وطالبت بضرورة التواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات الفيروس المستجد.

اقرأ أيضًا: «وزارة الصحة»: الحصول على لقاح كورونا الخطوة الرئيسة لإعادة الحياة إلى طبيعتها

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق