الروج النيود 2019.. كيف تختارين اللون المناسب لبشرتك؟

لا تُجيد النساء بنسبة كبيرة استخدام ألوان الروج النيود، فلا يعلمن كيفية اختيار الدرجة الملائمة لبشرتهن، إلا أنهن يتمسكن بهذا اللون الذي يعتبر أشهر صيحات الموضة.

ألوان الروج النيود

وتختلف بالطبع درجات ألوان الروج النيود، فلا تناسب الدرجات جميعها البشرات المختلفة بدرجاتها؛ لذلك تكون عملية اختيار اللون الملائم صعبة للغاية.

درجات الروج النيود

وقبل التطرق إلى كيفية اختيار درجات الروج النيود المناسبة، نشير إلى أن "النيود" هو اللون "اللحمي"، وأصبح الأكثر رواجًا على مستوى عالمي منذ عام 2017 وحتى اليوم.

وتميل النساء إلى ألوان الروج النيود؛ لأنها تعكس لمسة طبيعية على إطلالتها، ويمنحها مظهرًا عفويا، وهادئًا.

النيود للبشرة السمراء:

إذا كنتِ سمراء البشرة وترغبين في وضع درجة النيود، فعليكِ اختيار الدرجة المشمشية والمتورّدة بدرجات تقترب من البيج والعسلي، فهي الدرجة المناسبة لبشرتك.

النيود للبشرة البيضاء:

درجات الروج النيود جميعها تكون مناسبة لأصحاب البشرة البيضاء؛ فهي مناسبة في كل الحالات ويمكنك وضع الألوان الفاتحة أو الغامقة.

اقرأ أيضا ..رسومات مناكير 2019.. تألقي في زفافك مع ألوان “النيود”

النيود للبشرة البنية الفاتحة:

تناسب درجات النيود جميعها -إلى حد ما- أصحاب البشرة البنية الفاتحة التي تميل للبياض، أو "الحنطية" كما يُطلق عليها، ولكن الأنسب لها هو اللون البيج والضارب للمشمشي والذهبي الناعم الشفاف.

نصائح لاستخدام الروج النيود:

⦁ يجب عليكِ تجنب بعض الأمور عند استخدام درجات الروج النيود، فلا يمكنك وضع محدّد للشفتين عند وضع هذه الدرجة لأنها تتنافى مع الفكرة.

⦁ احرصي على وضع قطعة من الثلج على شفايفك، فهي تمنحهما امتلاء طبيعيًا يبرز درجات الروج النيود.