صور| أفضل أنواع الآيلاينر الأسود من ماركات عالمية

الآيلاينر من أدوات الماكياج التي لا تستغنى عنها أي فتاة، بل يغنيها عن تطبيق المكياج الكامل خاصة في فصل الصيف، وأنواع الآيلاينر الأسود متعددة، وكل منها يعطي شكلاً مختلفًا عن الآخر.

أنواع الآيلاينر

تفضل كل فتاة نوعًا معينًا من الآيلاينر الأسود، وفقًا لراحتها النفسية أو سهولة الاستخدام بالنسبة لها، فيوجد الآيلاينر «السائل والجل والقلم« بمختلف الماركات المقاومة للماء أو غيرها.

وتعرض «مجلة الجوهرة» لكِ أفضل أنواع الآيلاينر الأسود من مختلف الماركات، للظهور بإطلالة صيفية مفعمة بالجمال والأناقة مع رسمة عيون ساحرة.

- Maybelline New York Master Precise Skinny Gel Pencil

الآيلاينر الجل من "ميبلين" بطرفه المتناهي الصغر «1.88 ملليميتر»، لديه قدرة عالية جدًا على التحديد، فهو مثالي لإظهار العين بإطلالة سوداء ساحرة، ويُعد خيارك الأفضل في صيف 2019 نظرًا لأنه مضاد للماء بنسبة 100%، ويبقى ثابتًا طوال اليوم.

- Bobbi Brown Long-Wear Gel Eyeliner

حصل هذا النوع من "الآيلاينر الجل" على جائزة الأفضل للجمال ثلاث مرات، ويُعد الخيار الأفضل للعديد من الفنانات، نظرًا لأنه كلاسيكي ويتضمن 13 لونًا مختلفًا، وتعطي تركيبته صبغة أكثر من الأنواع الأخرى من الجل؛ لذلك يكون مناسبًا جدًا لمفضلي الآيلاينر السائل.

- MAC Liquidlast Liner

يُعد هذا النوع من أسهل أنواع الآيلاينر السائل من حيث الاستخدام، بالإضافة إلى أنه مناسب جدًا لـ«صيف 2019» نظرًا لقدرته العالية المقاومة للماء.

- Rimmel Exaggerate Eye Liner

يوفر لكِ هذا النوع السائل ريشة مدببة تمكنك من رسم خطوط متقنة وحادة، فهو من أفضل أنواع الآيلاينر السائل.

- Le Métier de Beauté Dualistic Eyeliner

يتميز هذا القلم بقوامه الكريمي سهل الاستخدام والانزلاق، بالإضافة إلى قدرته العالية على الثبات لمدة طويلة، كما يمكنك استخدامه بدلًا من ظل العين.

- Smashbox Photo Angle Pure Pigment Gel Liner

يجمع هذا النوع بين الآيلاينر السائل والقلم وأيضًا الجل، فهو تركيبه متميزة وفريدة من نوعها؛ إذ يحتوي على تركيبة جل في هيئة قلم مقدمًا رسمة عيون بدقة السائل.