رسومات مناكير 2019.. تألقي في زفافك مع ألوان "النيود"

تميزت رسومات مناكير 2019 باستخدام درجات لون النيود، والذي يُعد من الألوان الراقية والأنثوية للغاية، ويفضلها الكثير من النساء حاليًا.

رسومات مناكير 2019

طغت حالة من البساطة والنعومة على مختلف رسومات مناكير 2019، فإذا كنتِ مُقبلة على الزواج عليكِ اختيار الرسومات الملائمة التي تُناسب أصابعك؛ لتكتمل إطلالاتك الأميرية في حفل زفافك.

وتنوعت رسومات مناكير 2019 بدرجة النيود؛ ما بين تلوين الأظافر بلون موحد وإضافة بعض الرسومات على عدد من الأظافر، أو تلوين 4 أظافر بلون مشابه وواحد مختلف.

ألوان النيود الراقية:

وفيما يتعلق بألوان النيود، فهي بدأت في الانتشار منذ عام 2017، ولاقت الألوان إقبالًا كثيفًا من قبل الفتيات والسيدات العاشقات للألوان الهادئة.

وإذا كنتِ من الشخصيات المُحبة للهدوء ولا تميلين للألوان الصاخبة فعليكِ اختيار ألوان النيود؛ لتكتمل إطلالتك المميزة والراقية والأنثوية في الوقت ذاته.

اقرأ أيضا ..  فوائد ماء الورد للبشرة.. أبرزها مكافحة التجاعيد

 

نصائح لاستخدام المناكير بدرجات النيود: النيود للبشرة البيضاء: يُفضل في هذه الحالة وضع ألـوان النيود الفاتحة والباردة؛ حيث يجعل يديكِ أكثر نعومة وجمال. النيود للبشرة البرونزية: استخدمي درجات النيود المتوسطة إلى الداكنة، وهي درجات دافئة تناسب بشرتك. النيود للبشرة السمراء: البشرة السمراء يفضل معها وضع ألوان النيود الداكنة والباردة؛ فهو جيد ومناسب ويبرز جمال اليدين.

وإليكم ألبوم صور رسومات مناكير2019 يمكنكم الاطلاع عليها لاختيار الأفضل.

[gallery type="slideshow" size="full" ids="21390,21391,21392,21393,21394"]