اجتماعياتأسرة ومجتمع

الداخلية: عزل ومنع التجول في عدد من أحياء جدة

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، تطبيق إجراءات احترازية إضافية بعدة أحياء في محافظة جدة، تتضمن منع التجول فيها على مدار 24 ساعة.

منع التجول في جدة

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنه تقرر منع الدخول أو الخروج في عدد من الأحياء السكنية بجدة، ومنع التجول فيها على مدار 24 ساعة، اعتبارًا من الساعة 3 من عصر اليوم.

وقالت «في ضوء التوصيات الصحية المقدمة من الجهات المعنية بتعزيز الإجراءات والتدابير الاحترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بالمملكة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، فقد تقرر ما يلي:

أولًا: تطبيق إجراءات احترازية صحية إضافية بعدد من الأحياء السكنية بمحافظة جدة وذلك بعزل الأحياء التالية: (كيلو 14 جنوب، کيلو 14 شمال، المحجر، غليل، القريات، کيلو 13، بترومين) ومنع الدخول إليها أو الخروج منها ومنع التجول فيها على مدار اليوم 24 ساعة، وذلك اعتبارًا من الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت 11 شعبان 1441هـ الموافق 4 إبريل 2020م وحتى إشعار آخر.

ثانيًا: السماح لسكان الأحياء المشار إليها الخروج من منازلهم للاحتياجات الضرورية مثل (الرعاية الصحية، والتموين) وذلك داخل نطاق منطقة العزل خلال الفترة من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

ثالثًا: تستمر جميع النشاطات المصرح لها بممارسة مهامها خلال أوقات منع التجول في جميع الأحياء المعزولة صحياً، وذلك في أضيق الحدود ووفق الإجراءات والضوابط التي تحددها الجهة المعنية.

اقرأ أيضًا: «الداخلية» تحدد مراكز ضبط الدخول والخروج في محافظة جدة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى