ثقافة

«الترفيه» توقع مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير محمية الملك سلمان

أبرمت الهيئة العامة للترفيه، مذكرة تفاهم مع هيئة تطوير محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية، بهدف التعاون في صناعة تنمية اقتصادية ووطنية، من خلال تكامل جهود الطرفين.

 

وتهدف المذكرة إلى توحيد الجهود الرامية لتنمية اقتصادية ووطنية بين قطاعي الترفيه والمحميات من خلال التنسيق لتكامل جهود الطرفين في صناعة تجارب ترفيهية فريدة.

 

وتمهد المذكرة إلى تأسيس عدة أطر للتفاهم والتعاون بين الهيئتين، في عدد من المجالات ذات الاختصاص التكاملي، وتضمن مجالات التعاون، التنسيق عند التخطيط للعمل على تنفيذ مشاريع ترفيهية داخل حدود المحمية.

كذلك، تسعى إلى المساهمة في تسريع إجراءات استخراج التراخيص والتصاريح لكل الأنشطة الترفيهية التي تقام في المحمية.

 

وتتضمن العمل على بحث الفرص الاستثمارية بين الطرفين في الأنشطة داخل المحمية، بالإضافة إلى التعاون في الأنشطة والتقارير والأخبار الإعلامية، التي سوف تشمل أي نشاط مشترك ناتج عن المذكرة.

 

وتنص المذكرة المبرمة، على بحث فرص الدعم والرعاية للأنشطة الترفيهية، والتعاون في التنمية الاقتصادية عن طريق الفرص الوظيفية للمجتمع المحلي في نطاق المحمية.

 

بالإضافة إلى العمل على تمكن مراقبي هيئة الترفيه من خلال إجراء زيارات ميدانية، وهذا في حالة وجود أنشطة أو فعاليات ترفيهية في محمية الملك سلمان.

كذلك، تسهل وتنظم زيارات الباحثين والاستشاريين لمقرات الطرفين، بجانب إتاحة التعاون لخلق فرص مشتركة تخدم توجهات واختصاصات كل منهما، بما فيها الإبلاغ عن المخالفات ورصدها وآلية التعامل معها.

 

اقرأ أيضًا: «المرئي والمسموع»: استحداث ترخيص المحتوى الإعلاني على منصات التواصل الاجتماعي

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى