ثقافةثقافة وفنون

البوليفارد في موسم الرياض 2.. 14 منطقة بتصاميم وفعاليات ساحرة

كشف المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس هيئة الترفيه، عن تفاصيل منطقة البوليفارد في موسم الرياض 2، والمقرر انطلاقه قريبًا تحت شعار «اتخيل اكثر».

البولبفارد في موسم الرياض 2

ونشر «آل الشيخ» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يكشف التصميم الداخلي لمنطقة البوليفارد وما تتضمنه من مفاجآت.

وعلق «بتخطيطك ودعمك وتوجيهاتك سيدي صاحب الرؤية والقائد الملهم حفظك الله … وبالتعاون مع جهات عدة مشكورة … وضعت ثقتك في الشباب والشابات من الوطن … البوليڤارد من موسم الرياض وهي منطقة من ١٤ منطقة مختلفة في أنحاء العاصمة الغالية … عشان بس تتخيلوا أكثر».

كذلك، أعلن «آل الشيخ» عن مفاجآت لفنان العرب محمد عبده في موسم الرياض 2؛ حيث نشر مقطع فيديو لإحدى أغانيه، قائلًا «له أكثر من مفاجأة معنا … فنان العرب … والاغنية تعبر عن اشتياقنا لكم في الموسم».

وأوضح رئيس هيئة الترفيه في وقت سابق، أن فعاليات موسم الرياض 2 ستقام في 14 منطقة وذلك على مساحة تتراوح ما بين 4-5 ملايين متر مربع.

وأشار إلى أن برنامج الموسم يشمل 7.5 ألف يوم فعالية، من بينها 70 حفلة غنائية عربية و6 حفلات غنائية عالمية، بالإضافة إلى 350 عرضًا مسرحيًا بجانب 18 مسرحية عربية و6 مسرحيات عالمية، وذلك غير مباراة عالمية وفقرة مصارعة عالمية.

وأكد «آل الشيخ» أن مناطق الفعاليات سوف تضم 200 مطعم و70 مقهى، بالإضافة إلى وجود 100 تجربة تفاعلية.

اقرأ أيضًا: تفاصيل فعاليات موسم الرياض 2

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى