5 تصاميم عصرية وأنيقة.. الأحذية الملونة موضة صيف 2021

الربيع والصيف هما فصلي الألوان والبهجة؛ حيث تظهر خلالهم موضة الأزياء والحقائب والأحذية الملونة العصرية الجذابة، التي تُضفي جو من البهجة والأناقة والأنوثة على إطلالتك.

وبالرغم من أن الأحذية السوداء والبيضاء وحيادية اللون لا يمكن الاستغناء عنها في خزانتك، إلا أن الأحذية الملونة لا يجب أن تفوتك أيضًا هذا العام؛ حيث أنها موضة صيف 2021.

وتمكن أشهر المصممون في دور بيوت الأزياء العالمية من الابتكار والإبداع لإخراج العديد من التصاميم الساحرة والأنيقة من الأحذية الملونة، بأشكال وموديلات متنوعة تزيد من أنوثتك وجمال إطلالتك.

وجمعنا لكِ أبرز موديلات وتصاميم الأحذية الملونة موضة صيف 2021؛ لتختاري ما يناسب إطلالتك العصرية، كالتالي:

حذاء أحمر من فيرساشي Versace

تشتهر ماركة فيرساتشي Versace بتصاميمها العصرية والأنيقة التي تنساب مختلف إطلالتك، وفي هذا الموسم قدمت العديد من التصاميم الأنيقة للأحذية الملونة.

ومن أبرز هذه الأحذية، حذاء باللون الأحمر تم تصميمه من الجلد اللامع، بمقدمة مدببة وكعب عالٍ مُدبب، مع وردة مجسمة على مقدمة الحذاء باللون الأحمر.

حذاء أصفر من فيندي Fendi

فيندي من الماركات العالمية التي تقدم تصاميم راقية تجمع بين الجاذبية والأناقة والعصرية أيضًا، ومن أبرز التصميمات التي قدمتها ضمن موضة صيف 2021، حذاء أصفر جذاب.

ويمتاز الحذاء بتصميمه من الشبك بمقدمة مُدببة ونعل عريض من الجلد الأصفر اللامع، مع كعب عالٍ.

حذاء ملون من جيني Genny

قدمت ماركة جيني حذاء ملون أنيق وراقي لإطلالة أكثر عصرية في صيف 2021، وجاء مُصممًا من الخرز والترتر بمقدمة مُدببة باللون الأحمر، مع كعب مُدبب عالٍ باللون الأخضر، وحزام باللون الأبيض على الكاحل.

حذاء وردي من مارك فاست Mark Fast

إذا كنتِ من عشاق الإطلالات الغريبة والجذابة، لا تترددي في اختيار الحذاء الوردي الأنيق من ماركة مارك فاست.

وصممت الماركة العالمية هذا الحذاء بمقدمة مُدببة من الجلد الوردي مع كعب مُدبب باللون الأسود، ونعل خارجي باللون الأسود.

كما يمتاز بغطاء للكاحل يشبه الجورب صُمم من القماش، مع شعار الماركة مطبوعًا على أبزيم قماشي باللون الأسود.

حذاء أخضر باستيل من فالنتينو Valentino

أما ماركة فالنتينو، فقدمت حذاء أخضر أنيق من أجمل الأحذية الملونة في صيف 2021؛ حيث جاء باللون الأخضر الباستيل الذي يناسب معظم الإطلالات.

كما تم تصميم الحذاء من الجلد المُرصع باكسسوار من المعدن الذهبي، بمقدمة مُدببة مع حزام على الكاحل ذي أبزيم صُمم من المعدن الذهبي، ونعل أسود بدون كعبٍ.

اقرأ أيضًا: جددي ستايلك.. أحذية نسائية موضة 2021