اكسسواراتموضة

الأحذية الملونة لإطلالة صيفية عصرية في عيد الفطر 2022

دائمًا ما تبحث النساء عن قطع جذابة، وتعتبر الأحذية الملونة واحدة منها، فهي من قطع الاكسسوارات التي تعطي إطلالة صيفية جريئة.

الأحذية الملونة لإطلالة صيفية

وعادة ما تنتشر موضة الأحذية الملونة في فصل الصيف والربيع؛ حيث يصادف حلول عيد الفطر المبارك 2022، لذلك يمكنكِ الظهور في العيد بإطلالة مختلفة ملفتة للأنظار بحذائك الملون مع إطلالة صيفية منعشة.

الأحذية الملونة لإطلالة صيفية عصرية في عيد الفطر 2022

ويعتبر الحذاء من الاكسسوارات المميزة عند أغلب النساء، فبواسطته تستكمل إطلالتها؛ إذ يعطيها مظهرًا رائعًا وإطلالة متكاملة.

وترصد «الجوهرة» موديلات من الأحذية الملونة الأكثر بحثًا لموسم ربيع وصيف 2022، ذات ألوان زاهية ومنعشة، يمكنكِ تنسقيها ضمن إطلالة عيد الفطر 2022 لتكونين ذات لوك حيوي ومختلف ممتلئة بالطاقة الإيجابية.

 

الصندل المفتوح بالكعب العالي

من ضمن موديلات الأحذية الملونة التي يمكن اعتمادها في العيد مع إطلالة عصري، هو حذاء ملون مفتوح بتصميم صيفي من ماركة «Isabel Marant».

وصمم هذا الحذاء بأسلوب جذاب وملفت، من خلال شرائط ملفوفة حول القدم، ويمكن تنسيقه بشكل سهل مع الألوان كافة، أو مع السراويل أو الفساتين، فهو يمنحكِ إطلالة حيوية جذابة.

 

الصندل المفتوح ذات الكعب العالي
الأحذية الملونة

تصميم حذاء مفتوح بكعب مسطح

هذا الحذاء الملون الملفت المصمم من «Giambattista Valli»، جاء باللون الأخضر مع الذهبي، بشكل جذاب.

الحذاء بتصميم مفتوح وكعب مسطح، فهو من الموديلات التي تناسب إطلالات العيد الكاجوال المريحة والأنيقة، غير أنه يسهل تنسيقه مع الفساتين أو السروال لإطلالة مميزة.

تصميم حذاء مفتوح بكعب مسطح

موديلات أحذية ذات ألوان جريئة 

لمحبات الجرأة، يمكنهن ارتداء هذا الحذاء المميز الذي يأتي بكعب عالي من MSGM.

وجاء الحذاء الملون باللون الأصفر وربطة عند الكاحل بطريقة ملفتة، تخطف الأنظار عند رؤيته مباشرة، ومن الممكن تنسيقه بشكل بسيط مع الألوان الأساسية، لإطلالة جريئة مفعمة بالحيوية والطاقة.

الأحذية الملونة

موديلات أحذية بألوان زاهية منعشة

من الأحذية الملفتة التي يمكن ارتداؤها في إطلالة العيد، حذاء صندل من «Ermanno Scervino»، تلك القطعة الساحرة ذات اللون البنفسجي الفاتح.

صمم هذا الحذاء الملون بشكل عصري ومختلف بكعب عالٍ، يجعل من إطلالتك عند تنسيقه بطريقة مناسبة مودرن، وأنيقة، وهو يناسب اللوك الكاجوال والكلاسيك، لذلك يجب أن تكوني جريئة في العيد، وتعتمدي مثل هذه الإطلالات الملونة، لمظهر منعش أنيق مختلف ومميز.

الأحذية الملونة
الأحذية الملونة

اقرأ أيضًا: طريقة تنسيق أحذية الكاوبوي مع أزياء الخريف 2021

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى