ثقافة وفنونمشاهير الفن

افتتاح فيلم «لص بغداد» في الإمارات ودول الخليج غدًا الأربعاء

يستعد الفنانة المصري محمد عادل إمام، إلى افتتاح فيلم «لص بغداد» في دولة الإمارات العربية المتحدة غدًا الأربعاء، حيث سيتم عرضه في دول الخليج وأمريكا وكندا.

فيلم لص بغداد

وغادر محمد إمام، القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، متجهًا إلى دبي؛ لحضور افتتاح الفيلم في سينمات Vox بمول الإمارات، في الخامسة مساء غد.

ونشر صورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أثناء تواجده في صالة المطار، معلقًا «صباح الفل، في طريقي إلى دبي».

اقرأ أيضًا: صورة مسربة تكشف حقيقة وفاة عادل إمام

واستكمل «إن شاء الله هحضر معاكم افتتاح لص بغداد بكره الساعة 5 في سينمات Vox في مول الإمارات .. الفيلم من يوم الخميس في كل سينمات الخليج والوطن العربي، مستني أعرف رأيكم في الفيلم بعد نجاحه في مصر».

Image

وواصل فيلم لص بغداد تصدر شباك الإيرادات اليومية في السينما المصرية؛ إذ اقترب من تحقيق 9 ملايين جنيه في 5 أيام فقط، بينما تزداد الإيرادات خلال فترة إجازة منتصف العام الدراسي الحالي بمصر.

الفيلم بطولة كل من «فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، وأحمد رزق»، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف المضحكة، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود.

اقرأ أيضًا: أحمد رزق يكشف تفاصيل دوره بفيلم لص بغداد

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق