مجوهرات

إطلالات عيد الفطر 2021.. مجوهرات مرصعة بأحجار الزمرد الفخمة

إطلالات عيد الفطر 2021 تحتاج إلى لمسة جمالية خاصة لإضفاء البهجة والفخامة على إطلالتك، وبالطبع لن تجدي أفضل من مجوهرات حجر الزمرد الفخمة والجذابة.

ويعد حجر الزمرد هو حجر شهر مايو، فهو من أفخم وأجمل الأحجار الكريمة، الذي يعكس بلونه الأخضر الجميل أجواء الربيع والصيف المبهجة.

مجوهرات الزمرد لإطلالات عيد الفطر 2021

وبالتزامن مع عيد الفطر المبارك، جمعنا لكِ أبرز تصاميم المجوهرات المرصعة بحجر الزمرد الفخم، من أكبر العلامات التجارية وأشهرها.

خاتم سربنتي من دار بولغري Bvlgari

قدمت دار بولغاري، خاتم سرينتي الذي يكرم رأس الثعبان بتصميم من الجواهر يمتاز بالأناقة والرقي.

ويُصمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا المزين بحجر الزفير الفخم الذي يتوج رأس الثعبان؛ تعبيرًا عن تفوق بولغاري في الأحجار الكريمة الملونة، كما يرصع بالزفير الأزرق والزمرد والألماس المرصوف.

ساعة لايملايت غالا من علامة بياجيه Piaget

تعد ساعة لايملايت غالا من دار بياجيه Piaget، من أكثر مجوهرات الزمرد رقيًا وأناقة.

وتُصمم بعلبة وسوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعين بـ91 ماسة مقطوعة بطريقة «برليانت» كثيرة الأسطح مع 83 حجر زمرد وميناء من الأوبال الأسود.

كما تتميز بحركة كوارتز بياجيه وتجسد هذه الساعة ثمرة الصياغة الرائعة للمجوهرات الراقية، بفضل خبرة الترصيع بالزمرد المقطوع بطريقة «ماركيز».

وتعود هذه الساعة الأنيقة المرصعة بالألماس إلى شكل كلاسيكي مرصع بالأحجار الكريمة ومصمم للنساء؛ كي يعبرن عن أسلوبهن المتميز.

ساعة لودو سوكريه من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

منذ ابتكار هذه الساعة في عام 1935 تعكس قطعة رمزية للدار؛ حيث تتميز ساعة لودو بشريطها الذهبي المرن مع الزخارف السداسية وزخارف القرميد.

كما أنها قطعة رمزية للدار بإبداعات من الساعات الجديدة، وتجمع بين الساعة السرية والقابلية للتحول، كذلك تُصمم من الذهب الأصفر والسافير والكريسوبريز والزمرد إلى جانب اللؤلؤ الأبيض والألماس.

اقرأ أيضًا: أنوثة وجاذبية.. «الزمرد الأخضر» خيار الملكات والأميرات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى