إطلالة انجلينا جولي الأولى في 2024 تتربع على التريند.. ماذا ارتدت؟

سرقت إطلالة انجلينا جولي الأولى في 2024 الأنظار كعادتها، ودفعتها لتصدر محركات البحث سريعاً، إذ ظهرت النجمة العالمية مع إطلالة شتوية أنيقة.

إطلالة انجلينا جولي الأولى في 2024

ورصدت عدسات المصورين مؤخرًا، نجمة Maleficent وهي تتباهى بأحدث  إطلالاتها الكلاسيكية في الظهور الأول في العام الجديد.


ووفقا لتقارير مجلة الموضة هاربر بازار، بدت (جولي) فاتنة كعادتها في معطف طويل باللون الأسود مع تداخل أقمشة بيضاء تضمنت مجموعة متنوعة من الرسومات المختلفة.

وارتدت زوجة براد بيت السابقة، إكسسوارات بسيطة وأحذية جلدية سوداء متطابقة، وظهرت بهذه الإطلالة أثناء خروجها من متجر
الرائد في نيويورك.

يذكر أنه في العام الماضي، تحدثت أنجلينا جولي إلى بازار حول إطلاق مشروعها للأزياء Atelier Jolie.


وفي وقت سابق، أعلنت نجمة هوليوود عن دعمها الكامل للشعب الفلسطيني ضد هجمات المحتل الإسرائيلي، وذلك أعقاب مجزرة مخيم جباليا.

وقالت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام "هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه".

وأضافت في منشور أرفقته بصورة من الدمار الذي خلفته الغارات الإسرائيلية على مخيم جباليا للاجئين شمال قطاع غزة، "لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية، 40% من القتلى من الأطفال الأبرياء. عائلات بأكملها تُقتل".

وتابعت، "وبينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين -الأطفال والنساء والأسر- للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم، كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي. ومن خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم".

انجلينا جولي والطلاق

من ناحية أخرى سبق وكشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن المضاعفات الصحية التي عانت منها في الماضي بسبب مرض شلل الوجه النصفي، قائلة إنها أصيبت بهذا المرض لأول مرة في الفترة التي سبقت طلاقها من النجم العالمي براد بيت.

وفي مقابلة جديدة مع صحيفة وول ستريت جورنال، تحدثت جولي بصراحة عن تأثير الانفصال بين الممثلين سلبًا على صحتها، قائلة: "يتفاعل جسدي بقوة مع التوتر، حيث يحدث خلل في السكر في دمي، كما أننى أصبت فجأة بشلل قبل ستة أشهر من طلاقي". 

اقرأ أيضاً: كاسيت 90.. مصطفى كامل يفتتح الليلة وهادواي يشعل الأجواء