أزياء

إطلالات سهرة محتشمة غير تقليدية.. تألقي على غرار نجمات مهرجان البحر الأحمر

حرصت نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، على ارتداء إطلالات سهرة محتشمة غير تقليدية لليوم الثاني على التوالي؛حيث شهدت فعاليات اليوم الثاني التي انطلقت مساء أمس إطلالات مميزة على ريد كاربت المهرجان.

إطلالات سهرة محتشمة غير تقليدية

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالات محتشمة تتماشى مع السهرات والمناسبات الهامة، يمكنكِ أن تستوحي إطلالاتك من تلك الإطلالات التي رأيناها على السجادة الحمراء لليوم الثاني من أيام مهرجان البحر الأحمر.

وتستعرض «الجوهرة» في السطور التالية، مجموعة من أبرز إطلالات النجمات العرب المشاركات في مهرجان البحر الأحمر.

 

فستان سهرة وردي 

يمكنكِ اختيار إطلالة بسيطة على غرار إطلالة الفنانة المصرية إلهام شاهين؛ التي ارتدت فستان سهرة طويل مُجسم، مٌصمم من القماش المنقوش بالرسومات اليدوية.

وحرصت على إضافة غطاء لمنطقة الصدر؛ ليبدو الفستان أكثر احتشامًا وأناقة، فهو يناسب النساء اللاتي يفضلن الإطلالات الأنثوية الهادئة.

عباية من الستان الذهبي واسعة 

وإذا كنتِ تميلين للإطلالات الواسعة وغير المجسمة، فيمكنكِ اعتماد عباية ذهبية على غرار الفنانة التونسية هند صبري؛ التي اعتمدت على تصميم فضفاض من القماس الستان الذهبي، مع ارتداء حذاب باللون الأبيض بكعب ومكشوف.


فستان أسود ملكي 

وإذا كنتِ ترغبين في الفساتين الملكية التي تأتي منفوشة بداية من منطقة الوسط وحتى النهاية، يمكنكِ أن تستوحي إطلالتك من فستان الفنانة المصرية ليلى علوي.

فجاءت المنطقة العليا مُصممة من الشمواه، بينما تمت الاستعانة بالقماش الشيفون الشفاف للأكمام والجزء المتبقي من الفستان، وجاء الفستان مزينًا بالورود الصغيرة لإضافة لمسة ناعمة للإطلالة.

قد يهمك: طرق تنسيق الجاكت الفرو في موضة الشتاء 2022

الفضة والأبيض 

وهناك البعض منا لا يفضل ارتداء الفساتين، في هذه الحالة يمكنك الاستعانة بإطلالة المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، والتي ارتدت بلوزة فضة لامعة غير تقليدية، ونسقتها مع البنطلون الأبيض شارلستون، وارتدت حذاب كعب مدبب من الأمام باللون الفضي.



فستان سهرة ملون قصير 

وإذا كنتِ تفضلين فساتين السهرة القصيرة، يمكنكِ الاستعانة بإطلالة صبا مبارك؛ حيث اعتمدت فستان سهرة ملون بمجموعة من الألوان الزاهية اللامعة، بينما ارتدت شراب باللون الأسود ليغطي كامل الساق؛ لتحصل على إطلالة محتشمة ودافئة.

قد يهمك: فساتين زفاف محتشمة 2022.. كيف تختارين إطلالة ليلة العمر؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى