ثقافة وفنونمشاهير الفن

أنغام تُطرب جمهور الرياض بـ48 ساعة غناء

تستعد الفنانة المصرية أنغام ، لتطرب جمهورها في العاصمة السعودية الرياض، من خلال تقديم 48 ساعة غناء، في أكثر من حفل غنائي.

أنغام في الرياض

ووصلت المطربة المصرية إلى الرياض، مساء أمس الجمعة، بصحبة مديرة أعمالها راندا رياض؛ استعدادًا لمشاركتها في حفلات غنائية، اليوم وغدًا الأحد.

وتشارك أنغام المطرب الكويتي عبدالله الرويشد والفنانة اللبنانية ميريام فارس، في حفل «سمرات شتاء الرياض»، مساء اليوم السبت، في محمية الملك خالد الملكية.

Image result for ‫انغام في شتاء الرياض مع ميريام فارس‬‎

مهرجان العود

كما تمتد الوصلة الطربية للفنانة المصرية في الرياض، مساء غد الأحد، بمشاركتها في مهرجان الرياض للعود على مسرح أبو بكر سالم، بمشاركة المايسترو هاني فرحات وأمير الغناء العربي هاني شاكر.

وتقدم أنغام في حفلها بمهرجان العود، باقة من أجمل أغانيها على مدار مشوارها الفني الطويل، ما بين الأغاني المصرية والخليجية.

اقرأ أيضًا: مهرجان الرياض للعود يجمع هاني شاكر وأنغام في حفل غنائي

وتعاني الفنانة المصرية من وعكة صحية شديدة، خلال الفترة الحالية، خضغت على إثرها إلى العلاج في القاهرة، وتم تركيب دعامة مؤقتة لتسكين آلام حصوة الكلى التي تعاني منها قبل فترة.

ومن المقرر أن تُجري عملية جراحية فور انتهائها من حفلات الرياض، إذ قررت تأجيلها لتوفي بتعاقدها على تقديم حفلين، أولهما ضمن موسم الدرعية بعنوان «بعض من ذكرياتي» مخصص لأعمال الشاعر تركي.

فيديو| قبل انطلاق العام الجديد.. أنغام تحتفل بإنجازاتها في 2019

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق