أزياءموضة

ألوان جذابة تزيد من جمال إطلالتك في ربيع 2020

ألوان ربيع 2020 تذهلنا بحيويتها وانتعاشها الساحر، إذ تبقى القليل من الوقت لانطلاق موسم الربيع، والذي يظهر به العديد من الظلال المنعشة والحيوية بألوانها المختلفة.

موضة ألوان ربيع 2020

وأصبح من الضروري إضافة المزيد من الألوان المليئة بالحيوية والتألق والجاذبية إلى خزانة ملابسك، ويمكنك الاستثمار في بعض الألوان التالية..

الأصفر الباهت

اللون الأصفر الباهت أفضل اقتراح لربيع 2020؛ حيث إنه أكثر شحوبًا من الأصفر الليموني، ويمكنك استخدام إكسسوارات داكنة معه إذا رغبتي في إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين بهذا اللون.

img

الزعفران الغني

يقع الزعفران الغني بين اللون البرتقالي والذهبي، ويميل إلى لون الكركم، ويمكنك إضافة قطعة منه لتفتيح أي زي، ويستخدم كبديل للتيشرت الأبيض.

ألوان ربيع 2020

الأحمر الكرزي

وهو اللون الأحمر المائل للبرتقالي، يشبه أحمر الشفاه في فترة الخمسينيات، ويكون عامل الجذب الرئيسي بإطلالتك، ويعبر عن الشخصية الجريئة.

الأحمر الناري

الأخضر المائل للأزرق

يعتبر مزيجًا منعشًا من اللونين الأخضر والأزرق، ويتاح كخيار في الكثير الاطلالات، على أن يتم تنسيقه مع الأبيض والبيج.

ألوان ريبع 2020

الأخضر العسكري

عادة ما يتم ربط هذا اللون بموسم الخريف، لكنه بدأ يظهر بشكل رائع في موسم الربيع، ويمكن ارتداؤه بقطع منفصلة كالتنانير وسترات البلايزر والفساتين الجلدية، وتنسيقه من اللون الأسود أو الأبيض الكريمي.

img

البرتقالي الساطع

يشبه لون قشرة البرتقال، ويحتاج لجرأة كبيرة لارتدائه، ويمكنك دمجه مع قمصان التيشرت الأبيض وقطع الدنيم، مع تكرار اللون في الحذاء أو التوب.

img

الكورال الصامت

يميل هذا اللون إلى ظل الخوخي، ومن المتوقع أن يسيطر على موسم ربيع 2020، ويشبه شورت الجري في فترة الثمانينيات وبلوزات الرقبة المدورة.

ألوان ربيع 2020

اقرأ أيضًا: أزياء عصرية.. رحلة مميزة مع مجموعة Into The Wild لربيع 2020

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق