ديكورات

أفكار حفلات زفاف صيفية تجمع بين الألوان الزاهية والطبيعة.. اجعلي يومك مميزًا

مع دخول فصل الصيف، ترغب الفتيات في إقامة حفل زفاف أكثر بهجة وتميزًا، وهناك عدة أفكار حفلات زفاف صيفية يمكن القيام بها بين أحضان الطبيعة التي تكثر فيها الألوان الزاهية والملونة.

 

أفكار حفلات زفاف صيفية

وتتميز حفلات الزفاف في الصيف بالألوان الزاهية، لأجواء أكثر بهجة ومرحًا.

وهناك عدة أفكار حفلات وزفاف صيفية ساحرة، يمكن إقامتها في أحضان الطبيعة والمشاهد الساحرة والخلابة المليئة بالجمال، والتي يمكن استغلالها بأكثر من طريقة.

أفكار حفلات زفاف صيفية تجمع بين الألوان الزاهية والطبيعة.. اجعلي يومك مميز

وتقدم «الجوهرة»، لعشاق الطبيعة بشكل خاص، وإذا كنتِ تحلمين بزفاف رومانسي وجذاب، أفكار حفلات زفاف صيفية لجعل يومك المنتظر أكثر بهجة وتميزًا.

 

– الطاولات الطويلة المستطيلة لحفلات الزفاف في الطبيعة

من ضمن الأفكار التي يمكن تنفيذها في حفلاتك الزفاف الصيفية كي تكون متناغمة مع هذا الفصل، اعتماد الطاولات الطويلة المستطيلة في الهواء الطلق، لأنها تعمل على الجمع بين أعداد كبيرة من المدعوين.

كما أن الطاولات المستديرة، تؤمن جوًا كلاسيكيًا راقيًا، وتزيد من التواصل والتقارب داخل حفل الزفاف، وبين المدعويين أنفسهم.

 

– حفلات الزفاف في الطبيعة بموضة المزهريات الطويلة

المزهريات والورود، من الأمور التي تجعل حفل الزفاف مختلفًا وذا ألوان مبهجة، لذلك محبو التمتع بهذه الأجواء يرغبون في إقامة حفل زفافهم في الصيف، ويمكن اختيار المزهريات الطويلة التي تحتوي على الأزهار الكبيرة والمتفتحة، فهي تعمل على إضافة لمسة جميلة عن طريق الورود الملونة، أو تزويدها ببعض الشموع المناسبة لديكور حفل الزفاف.

أفكار حفلات زفاف صيفية تجمع بين الألوان الزاهية والطبيعة.. اجعلي يومك مميز
أفكار حفلات زفاف صيفية

– أفكار حفلات زفاف صيفية بزينة معلقة فوق طاولات الزفاف

وهناك العديد من الطرق التي يمكن الاستفادة منها في حفل زفافك إذا كان في فصل الصيف بين أحضان الطبيعة، من خلال تعليق الزينة في حفل الزفاف بين أحضان الطبيعة، وذلك عن طريق استعمال أكاليل من الزهر التي تعلق فوق طاولات الزفاف، بجانب عدد من حبال الورود، وجعلها متفرقة ومتناثرة من الأعلى.

 

– حفلات الزفاف في الطبيعة بديكور قوس الورود

من ضمن الأفكار التي يمكن اتباعها في حفل زفافك، هو قوس الورود، فهو واحد من أجمل ديكورات حفلات الزفاف الصيفية، التي تكون في الطبيعة، غير أنها تعطي جمالًا طبيعيًا ورونقًا مختلفًا لا مثيل له؛ حيث يمكن أن تستعيني بقوس الورود على شكل دائري، مع الورود التي تحيط بالدائرة، بشكل يناسب حفلات الزفاف، بحيث تقام بين أحضان الطبيعة بشكل رائع.

 

اقرأ أيضًا: أفكار تصاميم ديكورات شرقية في منزلك بأسلوب عصري

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى