مجوهرات

أفضل تصاميم الأساور المفتوحة من Piaget .. لمسات رقيقة وفخمة

إذا كنتِ تبحثين عن إكسسوارات فريدة ومميزة لاستكمال إطلالاتك فعليك الإطلاع على أفضل تصاميم الأساور المفتوحة من Piaget ؛ حيث باتت تلك الأساور من القطع الفريدة التي تميل إليها النساء مؤخرًا.

أفضل تصاميم الأساور المفتوحة من Piaget

واستطاعت صيحة الأساور المفتوحة أن تتربع على القمة؛حيث لفتت أنظار السيدات في الآونة الأخيرة، فأصبحت هذه الأساور وفي وقت سريع عنصراً مكمّلاً لإطلالتهنّ الأنيقة في كافة المناسبات.

واختارت مجلة «الجوهرة» لكِ أفضل تصاميم الأساور المفتوحة من Piaget لتختاري القطعة التي تناسبك في المناسبات المختلفة.

سوار بوسيشن مفتوح من الذهب الأبيض

يمكنك اختيار سوار بوسيشن المفتوح من بياجيه  بالذهب الأبيض لإطلالة بسيطة وراقية، حيث يمكنك اقتناء سوار عيار 18 قيراطًا، مرصع بـ 32 ماسة قطع بطريقة “برليانت” كثيرة الأسطح (قرابة 0.52 قيراط) ومزيّن بحجري كابوشون من السيراميك الأسود.

قد يهمك: تشكيلة مجوهرات ديفاز دريم 2021.. تصاميم فاخرة مستوحاة من الحضارة الرومانية

 

سوار بوسيشن من الذهب الوردي

يمكنك اختيار سوار بوسيشن ملفوف من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وهو مرصع بـ 30 ماسة مقطوعة بطريقة “برليانت” كثيرة الأسطح (قرابة 0.42 قيراط) ومزيّن بحجري كابوشون من الملاكيت (قرابة 3.40 قيراط).

قد يهمك: أساور عريضة موضة صيف 2021 لإطلالة فاخرة وجذابة

سوار بوسيشن مفتوح من الذهب الأصفر

وإذا كنتِ تفضلين الذهب الأصفر، فعليك ارتداء سوار بوسيشن مفتوح من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاُ مرصع بـ 182 ماسة مقطوعة بطريقة “برليانت” كثيرة الأسطح (قرابة 2.36 قيراط).

سوار بوسيشن مفتوح

ويعد الذهب الوردي من أفضل الأنواع التي تميل إليها النساء، لذلك يمكنك التألق مع سوار بوسيشن مفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاُ مرصع بـ 1,222 ماسة قطع بطريقة “برليانت” كثيرة الأسطح (قرابة 10.00 قيراطاً).

سوار بوسيشن مفتوح

سوار بوسيشن مفتوح من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا، مرصّع بـ 90 ماسة مقطوعة بطريقة “”برليانت”” كثيرة الأسطح (حوالي 1,00 قيراطا) ومزيّن بحجري لازورد بقطع محدّب.

قد يهمك: مجوهرات حجر السترين لإطلالتك الفاخرة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى