جرأة وأناقة.. الليوبارد ترند الأجواء الصيفية في 2022

نقشة الليوبارد من النقشات الشتوية بامتياز، ولكن بالرغم من ذلك أثبتت حضورًا قويًا في موسم ربيع وصيف 2022؛ فهي من الصيحات التي تتسم بالجرأة والجاذبية وتضفي لمسة عصرية وأنيقة جدًا على إطلالتك.

نقشة الليوبارد ترند صيف 2022

وتعبر هذه النقشة عن الشخصية القوية والمثيرة، فهي تعكس جرأة لا مثيل لها، كما أنها تناغمت بشكل كبير مع الأجواء الصيفية الحارة بالرغم من حصرها كنقشة شتوية على مدار السنوات الماضية.

وحرصت دور الأزياء العالمية، على اعتماد هذه النقشة ضمن الصيحات الربيعية والصيفية لموضة 2022، ومن أبرزها «روبيرتو كافاللي Roberto Cavalli، وتوم فورد Tom Ford».

وقدمها كل من «سيرجيو هادسون Sergio Hudson، ونانوشكا Nanushka، ولويزا سبانيولي Luisa Spagnoli» وغيرهم بأسلوب جديد ومبتكر في صيف 2022، فمنهم من قدم نقشة الليوبارد الكبيرة، والبعض قدم الصغيرة.

علاوة على أن البعض حرص على إدخال بعض الألوان عليها، مثل «الأصفر» ليتناسب مع الأجواء الصيفية؛ مما يزيد من الاختيارات أمامك لتعتمدي الصيحة التي تناسب شخصيتك.

قد يهمك: أفضل أنواع الأقمشة للصيف.. اختاري المناسب لإطلالة مُريحة

نصائح لارتداء «الليوبارد» في صيف 2022

هناك بعض النصائح التي تساعدك في اختيار نقشة الليوبارد ضمن ملابسك في هذا الصيف؛ لتظهري بإطلالة جريئة ومشرقة، كالتالي:

1- اختاري فساتين الليوبارد؛ فهي موضة الموسم، وتعتبر الأبرز بين الصيحات وتليق بأجواء الصيف. 2- تجنبي الإكثار من التفاصيل مع هذه الصيحة، وحافظي على الطابع الناعم لأنها بالأصل موضة جريئة. 3- نسقي اكسسوارات باللون الذهبي الأصفر، لأنها تليق بها أكثر من الذهب الأبيض أو الوردي. 4- اعتمدي حقيبة وحذاء بألوان النيود، لأنها ستتناغم معها بشكل كبير.

شاهدي أيضًا: أحدث صيحات الأحذية الصيفية في 2022