تشكيلة مجوهرات ديفاز دريم 2021.. تصاميم فاخرة مستوحاة من الحضارة الرومانية

خطفت تشكيلة مجوهرات ديفاز دريم 2021 الأنظار كعادتها، بمجموعة رائعة من التصاميم التي تتميز بها علامة بولغاري المفعمة بالأنوثة والألوان.

واستمدت التشكيلة الجديدة إلهامها من جاذبية وأناقة السيدات الملهمات في العصر الحديث؛ حيث جمعت بين أصالة الحضارة الرومانية القديمة ومفاهيم الأناقة العصرية.

تشكيلة مجوهرات ديفاز دريم 2021

وجاءت التشكيلة مٌفعمة بتلك المنحنيات الأنيقة والتصاميم الفاخرة، المستوحاة من شكل البلاط المروحي في حمامات كركلا في روما.

وأضافت بولغاري هذا العام، مجموعة جديدة من الألوان المتنوعة إلى تشكيلة المجوهرات الشهيرة بإصدارات فريدة من تصميم المروحة الورقية المميز.

فضمت تشكيلة ديفاز دريم 2021، مجموعة متطابقة مؤلفة من أقراط وقلادة من الذهب الوردي المرصع بالعقيق، بتدرجات الوردي الأنيقة ولمسات الألماس المشرقة.

وتميزت التشكيلة ببساطتها وبريقها الساحر، فجمعت بين القصات الواضحة والألوان الفاخرة والتصاميم العصرية، لتناسب الذوق المتفرد للمرأة الطموحة.

 

كذلك، تضمنت هذه التشكيلة، مجموعة متنوعة من الألوان الحيوية في التشكيلة، بما في ذلك القلادة الفاخرة من الذهب الوردي المرصع بعرق اللؤلؤ الأنيق والياقوت بألوانه الغنية والألماس.

بالإضافة إلى السوار المميز من الذهب الوردي المرصع بالملاكيت، ليضفي المزيد من التألق على الإطلالة اليومية.

وتوفرت القلادة المميزة من الذهب الوردي المرصع بالألماس بلونين مختلفين؛ الياقوت الأزرق والياقوت الوردي، لإضافة المزيد من التنوع إلى قطع التشكيلة.

وتعكس القطعة المميزة بألوانها الأربعة، الذوق الفريد والحرفية العالية التي تشتهر بهما علامة بولغري في تنسيق الأحجار الكريمة.

كذلك قدمت بولغاري، إصدارًا جديدًا من التصميم الكلاسيكي المميز للقلادة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الملاكيت الأخاذة وقطع الألماس، والتي تتميز بإمكانية ارتدائها بطولين مختلفين.

ويضفي التعاقب الأنيق للمساحات الفارغة والأحجار الكريمة بعدًا جماليًا خاصًا على القطعة الفاخرة.

قد يهمك: علامات تجارية رائدة تستعرض قطع فاخرة ونادرة في معرض المجوهرات والساعات 2021

 

وأطلقت علامة بولغاري، تشكيلة ديفاز دريم 2021، مع مواد تغليف خالية من البلاستيك، اعتمدتها منذ أغسطس 2021؛ لتشكّل 80% من مكونات الأغلفة وترافق جميع منتجات العلامة من الساعات والمجوهرات.

وتتكون الطبقة الخارجية من الغلاف، من الورق المستورد من الغابات بطريقة مسؤولة 100%، فيما تتألف الطبقة الوسطى من ألياف الخشب، والطبقة الداخلية من الحرير النقي 100% والمطاط الطبيعي المأخوذ من أشجار المطاط، بدون استخدام المواد الكيميائية.

ويساهم الغلاف الجديد في تخفيض استهلاك البلاستيك بنسبة 96% مقارنةً بالغلاف السابق، مما يتيح لعلامة بلغاري توفير أكثر من 160 ألف كيلوغرام من البلاستيك كل عام، والذي يعد إنجازًا مهمًا يتماشى مع التزام العلامة بتخفيض استهلاك البلاستيك، بحسب البيان الرسمي الذي اعتمدته في 2019.

قد يهمك: مجوهرات حجر السترين لإطلالتك الفاخرة