أفضل العطور الرجالية 2021.. 10 أنواع تجذب النساء

يبحث الكثير من الرجال عن أفضل العطور الرجالية 2021؛ حيث يعتبر العطر من أحد الأساسيات التي يجب المواظبة على استخدامها؛ فلا يمكن الاستغناء عنها تحت أي ظرف على الإطلاق.

ويعمل العطر على تعزيز جاذبية الرجال، فضلًا عن أنه يمنحه شعورًا بالانتعاش والراحة، والثقة بالنفس، بل تعمل كذلك على تحسين الحالة المزاجية والنفسية، لذلك يجب اختيارها بعناية.

[caption id="attachment_148421" align="alignnone" width="1000"]أفضل العطور الرجالية 2021 أفضل العطور الرجالية 2021[/caption]

أفضل العطور الرجالية 2021

ويحتار الكثير من الرجال، عند اختيار نوع العطر المناسب، والذي يُزيد من أناقتهم، إذ أن هناك بعض العطور التي تأتي بنتائج عكسية، نظرًا لقوتها المبالغ فيها.

لذلك، تستعرض مجلة «الجوهرة» في السطور التالية، قائمة أفضل العطور الرجالية في 2021، وذلك وفق ترشيحات عدد من الخبراء الأجانب المشاهير.

[caption id="attachment_148420" align="alignnone" width="1940"]أفضل العطور الرجالية 2021 أفضل العطور الرجالية 2021[/caption]

Bleu de Chanel

يُعد عطر Bleu de Chanel من أفضل العطور الجذابة، فيمكن اعتباره بمثابة إضافة رائعة في حياة أي رجل.

ويجمع عطر Bleu de Chanel في مكوناته بين خشب الأرز الجاف والعنبر والبخور والزنجبيل لتوفير رائحة خشبية عطرية، فيما تضفي المكونات الحمضية جوًا من الرقي والانتعاش. كما أن نفحات النعناع تفسح المجال لإضفاء لمسة جذابة وحارة.

[caption id="attachment_148430" align="alignnone" width="1152"]أفضل العطور الرجالية 2021 أفضل العطور الرجالية 2021[/caption]

1 Million by Paco Rabanne

كذلك يحظى عطر 1 Million by Paco Rabanne  بجاذبية خاصة، ويميل الكثير من النجوم لاستخدامه.

فعندما تستخدمه ستشعر بتشابك أوراق القرفة الدافئة الجريئة، واليوسفي والجريب فروت، والنعناع الحمضي مع الباتشولي الهندي في زجاجة عطر واحدة، مما يمنحك شعورًا رائعًا حقًا.

وتتفرد زجاجة عطر1 Million by Paco Rabanne بتصميمها، فتمثل الزجاجة المصنوعة من الشريط الذهبي رمزًا للجاذبية لهذا العطر.

Sauvage by Christian Dior

نأتي الآن إلى عطر Sauvage من كريستيان ديور، هذا العطر المنتشر بين غالبية الرجال؛ نظرًا لطابعه الحيوي.

يعد هذا العطر من بين أكثر العطور الرجالية الجاذبة للنساء على الإطلاق، فهو مزيج من رائحة البرغموت كالابريا (الليمون العطري) والفلفل الأسود والأمبروكسان المالح (عنبر صناعي)، والباتشولي؛ ليقدم لك عطرًا نقيًا وجذابًا.

 

Tom Ford Noir Extreme

وإذا كنت من الرجال غير الراغبين في استخدام العطور المنتشرة والشعبية، وتميل لكل ما هو غير معتاد، فعليك اقتناء عطر Tom Ford Noir Extreme.

ويعد عطر Tom Ford Noir Extreme مثاليًا للرجال الذين يمتلكون شخصية فريدة ومختلفة.

وTom Ford Noir Extreme هو عطر شرقي خشبي مغمور بالعنبر، ويمنحك رائحة رائعة جدًا، فهو خليط من الكزبرة، البرقوق الأسود، التين الأسود، الباتشولي، وهو أحد أهم النباتات العطرية.

في حين، أن إضافة ثمرة الكمأة السوداء، تجعل هذه الرائحة الجريئة غير عادية.

 Gucci Guilty

gucci guilty men عبارة عن كولونيا مكثفة وفاخرة بالليمون المنعش، وبمكونات مغرية من اللافندر والباتشولي.

فتقدم Gucci Guilty أسلوبًا منعشًا للرجال، فلا تتردد في الحصول عليها.

قد يهمك: صور|قواعد تنسيق الجوارب الملونة للرجال لإطلالة عصرية وأنيقة

أفضل العطور الرجالية 2021

Jimmy Choo Man

يمنحك هذا العطر الشعور بالثقة بشكل مختلف وفريد،  فيبدأ المزيج بمكونات عليا من اللافندر واليوسفي والبطيخ، والتي تكتمل بعد ذلك بالفلفل الوردي، وورق الأناناس، والباتشولي، والجلد المدبوغ.

[caption id="attachment_148463" align="alignnone" width="1500"]أفضل العطور الرجالية 2021 أفضل العطور الرجالية 2021[/caption]

Armani Code

ومع اقتراب الشتاء، يمكنك الحصول على عطر أرماني كود، هذا العطر الساحر الذي يساعدك في تدفئة ليالي الشتاء.

ويتكون هذا العطر، من مزيج البرغموت الطازج والليمون مع اليانسون النجمي وزهر الزيتون.

وهناك تلميحات من التبغ والجلد وحبوب التونكا، التي تضيف عمقًا إلى هذه الرائحة الفريدة العصرية.

[caption id="attachment_148459" align="alignnone" width="1200"]أفضل العطور الرجالية 2021 أفضل العطور الرجالية 2021[/caption]

Paco Rabanne Invictus

ومن بين أفضل العطور الرجالية يأتي عطر Paco Rabanne Invictus، الذي سيشعرك برائحة النصر.

فيجعلك تشعر وكأنك بطل عندما تستخدمه؛ حيث تتميز الكولونيا بمزيج جريء من النضارة والحرارة في آن واحد.

كذلك يتميز هذا العطر الجريء بملاحظات منعشة ونشطة من الجريب فروت، مع نغمات خشبية من أوراق الغار والبتشول وطحلب السنديان، ليعد بتعزيز ثقتك بنفسك وجذب الإطراء.

[caption id="attachment_148460" align="alignnone" width="1240"]أفضل العطور الرجالية 2021 أفضل العطور الرجالية 2021[/caption]

Diesel Only The Brave Wild

يعد عطر Diesel Only The Brave Wild من أجمل العطور الرجالية التي تأتي بمزيج رائع من المكونات.

ويجمع هذا العطر الفريد في مكوناته: الجريب فروت والليمون والفلفل الأسود، بالإضافة إلى الخزامى الزهري الذي يأتي ممزوجًا بتوابل جوزة الطيب ورائحة الكومارين الحلوة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، ستشعر بمكونات خشب الأرز ونجيل الهند والطحلب جنبًا إلى جنب مع الطابع الكريمي والرائحة المنعشة لماء جوز الهند.

AMOUAGE Reflection Man

وإذا كنت تميل إلى تلك  العطور الفاخرة فعليك تجربة عطر AMOUAGE Reflection Man، فهو عطر فاخر ومميز جدًا، يعطيك رائحة زكية ومنعشة.

والعطر ممزوج بأعلى جودة من المكونات النادرة والفاخرة من جميع أنحاء العالم.

[caption id="attachment_148457" align="alignnone" width="1000"]أفضل العطور الرجالية 2021 أفضل العطور الرجالية 2021[/caption]

قواعد وضع العطور بالشكل الصحيح للرجال

هناك قواعد لوضع العطور يجب الالتزام بها؛ فلا يجب استخدام العطر بشكل عشوائي كمل يفعل البعض، ومن تلك القواعد التالي..
  • لا تكثر من وضع العطر، ولا تغرق جسمك فيه؛ كي لا ينفر منك المحيطون بك.
  • هناك نقاط مهمة تسمى نقاط النبض التي يجب أن يستهدفها الرجل عند وضع العطر، وهذه النقاط هي: الصدر بشكل عام وحول قاعدة الحلق.
  •  بعض الرجال يحبون رشّ العطر على معاصمهم وفي هذه الحالة من المهم ألا تفرك معصميك، لأن الاحتكاك سيكسر جزيئات العطر، ما يؤدي إلى تفكك مكوناته بسرعة.
  • لضمان بقاء رائحة العطر أطول فترة ممكنة، يستحسن رشّه بعد الاستحمام، لأن مسامّ الجسم تكون مفتوحة.
  • لا تستعمل العطر لإخفاء رائحة العرق، لأن هذه الطريقة لن تنفع بل ستزيد الوضع سوءًا.
  • تجنّب المزج بين الصابون أو مزيل الرائحة أو غسول الجسم ذي الروائح القوية، وبين العطر، لأنه  سينجم عنه امتزاج رائحتين وقد تكون النتيجة سيئة حقًا.
 

قد يهمك: أجمل موديلات المعاطف الرجالية في خريف 2021