مشاهير الفن

أصالة تهدد أنغام بعد عدم الرد على مكالماتها

يبدو أن أزمة أصالة وأنغام انتهت على السوشيال ميديا فقط؛ حيث تواصل الأخيرة عدم الرد على مكالمات زميلاتها أصالة رغم إعلانهما الصلح مؤخرًا.

أصالة وأنغام

ووجهت الفنانة السورية أصالة رسالة علنية إلى زميلتها الفنانة المصرية أنغام، حتى ترد على مكالماتها الهاتفية، لافتة إلى أنها حاولت الاتصال بها أكثر من مرة ولم تجد رد.

كما هددت أصالة زميلتها بزيارة منزلها فجأة في حال استمرت في عدم الرد؛ لإتمام المصالحة التي حدثت بينهما مؤخرًا، مؤكدة أنها ترفض الرد على الاتصالات الهاتفية التي توجهها لها.

وقالت في برنامج «سوالف رمضانية 2»، المُذاع عبر قناة «روتانا»: «هحكي سر أنغام قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها 4-5 مرات وبعتلها رسائل ما بترد وفي أخر رسالة قلتلها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم هذا نداء لنغومة ردي عليا».

وأضافت «كنت استمتع معها بالساحل ونقعد لساعات طويلة كنت بحس أني بقعد مع مرايتي لأننا بيننا كفاح مشترك وبدايتنا بنفس البرامج والمراحل سويًا فهي لها مكانة عندي ولأني أسأت التصرف واعتذرت وبيننا اعتزاز، هي حرة في ردة فعلها وحقها تحس ما بدها لكن أنا وراها».

اعتذار أصالة

وقدمت الفنانة السورية اعتذار علني في وقت سابق، إلى أنغام وولديها عمر وعبدالرحمن؛ في محاولة لإنهاء الخلاف الواقع بينهما منذ ما يقرب من عامين.

ونشرت الفنانة السورية عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورة لأنغام وولديها، قائلة «بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير».

وأضافت «وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة».

لتتفاعل معها الفنانة أنغام وتقود بالرد على اعتذارها بعد مرور ساعة على تقديمه، معلقة «كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف».

اقرأ أيضًا: شاهد| تركي آل الشيخ يلتقي أصالة وأنغام.. ويكشف مفاجأة حول عمرو دياب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق