للرجال

أزياء رجالي.. استوح إطلالتك من نجوم الفن في رمضان 2021

كثيرًا ما يبحث الشباب عن إطلالات مميزة وأزياء رجالي تناسب الخروجات في شهر رمضان المبارك، مما يضفي حالة من الأناقة والفخامة على إطلالتك.

ونجح الكثير من النجوم في إتقان إطلالتهم في شهر رمضان 2021، بعدما ظهر بعضهم في الحفلات والأعمال الفنية بإطلالات مميزة وأنيقة، مما يمكنك من اختيار الأنسب لك.

ونرصد في السطور التالية، بعض من إطلالات النجوم في رمضان 2021..

تامر حسني

ظهر النجم تامر حسني في إطلالة مميزة في إحدى حفلاته لصالح إحدى شركات المحمول الشهيرة، وارتدى بليزر كاروه باللون البيج بطريقة مميزة وراقية، بجانب المربعات ذات اللون الرمادي الفاتح بجيوب أمامية ذات أغطية عريضة.

كما ارتدى تامر حسني في إطلالته قميصًا أسود وبنطلونًا بنفس اللون من القماش، بالإضافة إلى حزام جلد أسود وساعة من المعدن الفضي.

تامر حسني ببليزر كاروه

آسر ياسين

ظهر الفنان آسر ياسين بإطلالة مميزة تناسب الخروجات المسائية، عبارة عن جاكيت من الجلد البني الفاتح وقميص باللون البني وبنطلون جينز باللون الأسود.

واعتمد “ياسين” في إطلالته على حذاء بوت مميز برقبة قصيرة باللون الأسود، بالإضافة لساعة فخمة من المعدن الفضي.

آسر ياسين بإطلالة كاحوال بالجاكيت الجلد

معتصم النهار

تميز معتصم النهار في إطلالة تناسب خروجات الصباح السريعة؛ حيث ارتدى تيشرت بأكمام طويلة باللون الزيتي الداكن، وبنطلون جينز باللون الرمادي وقبعة أنيقة بنفس لون البنطلون، بالإضافة لحذاء كبير من الجلد الأسود.

معتصم النهار بإطلالة كاجوال

عمرو يوسف

اعتمد النجم عمرو يوسف، إطلالة مميزة في إحدى جلسات التصوير، والتي تناسب السهرات الرمضانية، فارتدى بذلة سوداء أنيقة من بليزر أسود وبنطلون بنفس اللون وقميص أبيض ودبوس كبير باللون الفضي.

كما ارتدى ساعة فخمة من المعدن الذهبي ذات ميناء باللون الأزرق، مما منحه إطلالة مميزة وأكثر جاذبية.

عمرو يوسف ببدلة سوداء

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يتصدر غلاف مجلة vouge العالمية بأزياء لافته

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق