مشاهير الفن

أدهم نابلسي يعيش حالة من النشاط الفني

يحيي النجم أدهم نابلسي حفلاً غنائيًا ساهرًا في المملكة العربية السعودية؛ وذلك على ملعب الجوهرة في جدة، يوم الخميس الموافق 27 فبراير الجاري.

يشارك أدهم نابلسي في الحفل كلاً من النجم المصري «تامر حسني»، والنجم العالمي Akon، على أن تكون عودته إلى المسارح؛ خاصة بعد نجاحه ضمن فعاليات مهرجان «هلا بالمجاز» بالإمارات العربية المتحدة.

وعلى صعيد أعماله الغنائية، فمن المقرر أن يطرح أدهم أغنيته الجديدة خلال الشهر الجاري، بعد غياب منذ إصداره لكليب «حدا ما بيتنسى»، على أن يجدد التعاون مع كلمات الشاعر علي المولى.

ويخوض نابلسي السباق الرمضاني المقبل، بغنائه لشارة مسلسل «من الآخر»، للفنان السوري معتصم النهار؛ الذي بدوره استطاع أن يترك بصمة قوية في الدراما خلال الأعوام السابقة.

جدير بالذكر، أن أدهم حقق نجاحًا كبيرًا، بعد تخرجه من برنامج The X Factor، بنسخته العربية؛ حيث أطلق أعمالاً غنائية تختلف عن المألوف، وطرح موجة شبابية تتحدث بلسانهم عن العلاقات الاجتماعية، ومن أبرز أغنياته: «قصتنا خلصت، نسخة منك، النهاية السعيدة، عبالي ودعك، مشتاق، وشدني غمرني»، إضافة إلى «هو الحب»؛ التي تخطت 155 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

اقرأ أيضًا:

محمد عساف يشارك في أكبر حفل إنساني ترفيهي بدبي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق