محمد عساف يشارك في أكبر حفل إنساني ترفيهي بدبي

يشارك النجم الفلسطيني الشاب «محمد عساف» في حفل «صنّاع الأمل»؛ الذي يعتبر أكبر حفل إنساني ترفيهي، يقام في إمارة دبي، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ حاكم دبي، وبمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، والإعلام من أنحاء العالم العربي كافة.

ومن المقرر أن يقام حفل «صناع الأمل»، بكوكاكولا أرينا، في دبي، يوم الخميس الموافق 20 فبراير الجاري، على أن يشهد مشاركة كل من نوال الكويتية، بلقيس فتحي، والنجم المغربي العالمي RedOne، علمًا بأنه سيتواجد حوالي 140 صحفيًا يمثلون مختلف وسائل الإعلام العربية؛ من أجل نقل الفعاليات التي سيتم بثها عبر عدد من الفضائيات، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت التحضيرات النهائية للحفل قد اكتملت؛ استعدادًا لانطلاق التظاهرة الثالثة التي تحتفي بصنّاع الأمل، في بادرة تعتبر الأرقى على الصعيد العربي؛ حيث تسلّط الضوء على تفانيهم لمساعدة الغير، فيما تحث المزيد من الشباب على صنع الأمل لمن يوشك على التخلي عنه؛ في ظل التحديات القاسية التي تشهدها العديد من الدول في الوطن العربي.

استطاعت المبادرة أن تنل إقبالاً كثيفًا تخطى الـ92 ألف مشاركة، ومن المقرر أن يتم تتويج الفائزين في الاحتفالية، التي يتخللها استعراض قصص إنسانية ملهمة، لبعض من الناس الذين كرسوا جهودهم؛ لخدمة القضايا الإنسانية النبيلة.

من جهته، أعلن حاكم دبي أن ريع الحفل، سيعود هذا العام إلى مبادرة بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب؛ لعلاج أمراض القلب في مصر. ويمكن حجز التذاكر عبر الرابط التالي (من هنـــــا).

بدوره، تعتبر مشاركة الفنان الفلسطيني «محمد عساف» بمثابة تأكيد على دوره الأساسي في صنع الأمل، علمًا بأن قصته باتت إلهامًا للكثير من الشباب في فلسطين، وحول العالم؛ خاصة بعدما استطاع أن يتمسك بالأمل رغم الألم الذي تشهده غزة يوميًا، متسلحًا بالسلام، والفن ليكتب فصلاً جديدًا من قضية بلاده التي يتغنّى بحبها في كل مكان وزمان.

جدير بالذكر، أن محمد عساف لفت الأنظار العالمية إليه؛ فكان الطائر المحلّق إلى آفاق أبعد مما تخيّل؛ ليس بفضل موهبته الاستثنائية، وحضوره المميز فقط، بل بسبب تمثيله لبلاده على الصعيد الفني والأخلاقي، الأمر الذي جعله محبوبًا لكل العرب في الداخل، وفي بلاد الاغتراب، وتخطت أغنياته الحدود الجغرافية للمنطقة، وأصبحت على كل لسان غربي، يعلم أن من قلب فلسطين ينبض الأمل، الفن، والحياة.

اقرأ أيضًا:

للمرة الثالثة.. محمد عساف يبدع على مسرح المجاز بالإمارات