تغريدات المشاهير

أحمد العوضي يدعم زوجته ياسمين عبدالعزيز بفيديو رومانسي

يبذل الفنان أحمد العوضي، كل جهوده في محاولة دعم زوجته ياسمين عبدالعزيز، بعد الأزمة الصحية التي تمر بها خلال الفترة الحالية، وذلك بعد خروجها من العناية المركزة.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

واستعان “العوضي” بأغنية “البنت القوية” للنجم اللبناني وائل كفوري؛ لدعم زوجته في أزمتها الصحية التي تمر بها حاليًا؛ حيث قام بإعداد مقطع فيديو يكشف فيه عن مدى حبه لها.

ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع الفيديو الذي يحمل مقطع مؤثر من أغنية وائل كفوري، معلقًا “ياويلي من حبها”.

واستعان أحمد العوضي في الفيديو، بأجمل اللحظات التي جمعته بزوجته ياسمين عبدالعزيز، مع لقطات مصورة لها من رحلتها الأخيرة إلى دبي، ووضع في الخلفية أغنية “البنت القوية” بصوت وائل كفوري.

وتفاعل جمهور أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، مع الفيديو بشكل كبير، موجهين الدعاء لها بالشفاء، بينما لفت عدد كبير من الجمهور لخطورة الحسد، مطالبين “العوضي” بعدم نشر مثل هذه الأمور التي تؤدي إلى الحسد في النهاية.

 

وتستعد ياسمين عبدالعزيز لمغادرة المستشفى والعودة إلى منزلها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في الوقت الذي تم القبض فبه على الطبيب المسؤول عن تدهور حالتها الصحية والمعروف بـ”طبيب المشاهير”.

اقرأ أيضًا: ليست الضحية الأولى.. مفاجآت حول أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى