تسريحات

أحدث موضة صبغات الشعر.. البني الشوكولا يعود في شتاء 2021

تميل المرأة إلى تغيير لون شعرها بشكل مستمر وفقًا لصيحات موضة صبغات الشعر الرائجة، وذلك للحصول على إطلالة ملفتة وسحرًا خاصًا في مختلف المناسبات، نظرًا لأن إطلالة الشعر من أهم الأمور الجمالية في أي مناسبة.

وتقع المرأة في حيرة كبيرة من اختيار لون الشعر المناسب لها؛ حيث تميل البعض إلى استخدام صبغات تتسم بالجرأة بجانب الألوان الشائعة، لكن يبقى اللون البني الشوكولا بدرجاته يتصدر المشهد، ويعد من أهم صيحات موضة الشعر في 2021.

ونرصد في السطور التالية مجموعة من ألوان صبغات البني الشوكولا لشتاء 2021..

1- صبغة الشعر البني الشوكولا الفاتح

يعتبر الشعب البني الشوكولا الفاتح من أكثر ألوان الشعر رواجًا في الفترة الحالية، كما يعد لون مثالي لعشاق الموضة والجمال، وهو لون مثالي للإطلالة الكلاسيكية المفعمة بالأنوثة، ويمكنك تنسيق مع هذا اللون تسريحات الشعر المنسدلة أو المموجة.

2- صبغة الشعر البني الشوكولا المتوسط

اختيار درجة اللون تعتبر أمر هامًا للغاية بما يتناسب مع مختلف ألوان البشرة، خاصة إذا كنتي ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية، سواء كنتي من صاحبات البشرة الفاتحة أو المتوسطة أو الداكنة.

3- صبغة اللون البني الشوكولا مع خصلات الهايلايت الكراميل الفاتح

يعتبر ذلك اللون من الألوان الملفتة لعشاق الخروج عن المألوف، مما يجعلك محط أنظار الجميع لإظهار نظارة وجهك، نظرًا لأنها إطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة، حيث يمكنك مزج اللون البني الشوكولا بخصلات الهايلايت الملونة بالكراميل من الأطراف أو الجذور الداكنة.

4- صبغة الشعر البني الشوكولا الداكن

يعتبر من أبرز الألوان للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية والجمال، ويعبر من أبرز ألوان الموضة في شتاء 2021، ويمكنك استخدامه مع تفتيح أطراف الشعر درجة أو اثنين للحصول على شكل مثالي.

5- صبغة الشعر البني الشوكولا مع خصلات العسلي الفاتح

تألقي بإطلالة جذابة باعتماد اللون البني الشوكولا الذي يناسب ألوان البشرة المختلفة، مع خصلات العسلي الفاتح، مما يجعلك مواكبة لأجدد صيحات موضة الشعر.

صبغات الشعر البني الشوكولا

6- صبغة الشعر البني الشوكولا مع خصلات اللولايت النحاسي

تعتبر من الإطلالات الهادئة والمشرقة؛ حيث تختلف درجات اللون النحاسي لتليق بمختلف ألوان البشرة، ففي حالة إذا كنتي من صاحبات البشرة الفاتحة يمكن استخدام اللولايت الفاتح، وإذا كنتي من صاحبات البشرة المتوسطة أو الغامقة، فيمكن اعتماد اللولايت الداكن.

اقرأ أيضًا: جددي إطلالتك.. أفضل صبغات الشعر للبشرة السمراء

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق