تغريدات المشاهير

أحدث ظهور من المستشفى.. فيفي عبده تحتفل بعيد ميلادها

احتفلت النجمة المصرية فيفي عبده، بعيد ميلادها وسط أجواء المستشفى؛ حيث إنها خضعت إلى عملية جراحية مؤخرًا، على خلفية تدهور حالتها الصحية خلال الفترة الماضية.

وأكدت «فيفي» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أنها فور عودتها للمنزل وجدت مفاجأة كبيرة حضرها لها زملاؤها وأولادها.

ونشرت صورة التورتة التي تحمل مجموعة مميزة من صورها مع الجملة الشهيرة بها وهي «خمسة أمواه»، معلقة «انا رجعت الحمدلله من المستشفي و لقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وأنتو طيبين بحبهم و بحبكم أوي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

من جانبها، حرصت المذيعة بوسي شلبي، على الاحتفال بعيد ميلاد فيفي عبده بالرغم من تواجدها في المستشفى، حيث نشرت صورة تجمعها بها من داخل المستشفى، فيما ترقد «فيفي» على السرير.

ووجهت «بوسي» رسالة خاصة إلى «فيفي» عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة «عيد ميلاد حبيبتي الغاليه فيفي خمسه امواه عليكِ يا أجمل فيفي في الدنيا».

وأضافت «عقبال مليون سنه بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقة الإيجابية بتعتك عيد ميلاد سعيد يا قمر».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

الحالة الصحية لـ«فيفي عبده»

مؤخرًا، تعرضت «فيفي» لأزمة صحية أبعدتها عن جمهورها والظهور إعلاميًا لفترة طويلة؛ حيث أعلنت خضوعها إلى عملية جراحية تستغرق ساعتين؛ بسبب تلقيها حقنة خاطئة لمست العصب في ظهرها أثناء تلقيها العلاج داخل أحد المراكز الطبية.

وحرصت فيفي عبده على طمأنة جمهورها بعد خضوعها إلى العملية الجراحية قبل عدة أيام؛ حيث نشرت صورة قديمة لها، معلقة «‏صباح الخير من المستشفى بقولكم وحشتوني أوي وبحبك أوي خمسة أمووواه».

اقرأ أيضًا: فيفي عبده تجري عملية جراحية بسبب حقنة بالخطأ: «ادعولي»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق