نشرت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بيان يكشف أسباب التسمم الغذائي الحادث مؤخرًا بالرياض، موضحة نتائج التحاليل التي أظهرت تواجد بكتيريا "كلوستريديوم بوتولينوم" المسببة للتسمم الوشيجي .