مشاهير الفن

«Mbc» تعتذر لـ«بن مساعد» بعد أزمة تقرير أنغام.. و«آل الشيخ» يخرج عن صمته

اعتذرت قناة إم بي سي 4، عن تقريرها عن المطربة أنغام، الذي أثار غضب الشاعر الأمير عبدالرحمن بن مساعد؛ بسبب ترتيب أسماء الشعراء في محتواه.

وعدلت القناة التقرير التليفزيوني حول ألبوم أنغام الذي تعاونت فيه مع 3 شعراء من المملكة، بعد انتقاده من قبل الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، بسبب وضع اسمه في ترتيب متأخر، خلال عرض أسماء الشعراء المشاركين في الألبوم.

وذكر التقرير بعد التعديل اسم الأمير بن مساعد قبل اسم المستشار في الديوان الملكي، ورئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، في قائمة كتّاب أغاني الألبوم الجديد، ووضعت القناة اسم الأمير والشاعر سعود بن عبدالله قبل اسم آل الشيخ، بعد أن أيده آل الشيخ أيضًا وطالب القناة بالتعديل.

وبدأت القصة باحتجاج بن مساعد، عبر تويتر، على تأخير اسمه في تقرير برنامج القناة “إم بي سي تريندنج”، قائلاً: “الإخوة الأعزّاء المسؤولين عن هذا البرنامج في mbc4: أنزلوا الناس منازلهم (شعرًا) على أقل تقدير، فطريقة ترتيبكم للأسامي لا تصح لا شعرًا ولا سنًّا.. ولو رأى الأخ العزيز تركي نفسه هذا التقرير قبل عرضه لاعترض عليه، وطالب بتعديله وعاتب معده على سوء تقديره”.

وجاء رد آل الشيخ متضامنًا مع الأميرعبدالرحمن بن مساعد وقال: “تقرير سيئ ومعك حق أمير.. أطالبهم بتعديل حالا وحفظ المقامات الاجتماعية والشعرية ومعك حق”.

وعلق الأمير سعود بن عبدالله على احتجاج بن مساعد، وقال في تغريدة أيضاً: “كما يزعجك الأمر يا سمو الأمير، فهو يزعجني، ويزعج الأخ العزيز تركي أيضًا، ويزعج كل الذين شعروا بأنه لم يتم تقديرهم على نحو يليق بهم وبمكانتهم شعريًا وبتاريخهم. سأظن أنّه سوء تقدير، وخطأ غير مقصود، وأنه سيتم تداركه وتصحيحه”.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو|«MBC4» تُغضب عبدالرحمن بن مساعد.. ما علاقة أنغام وتركي آل الشيخ؟

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق