ديكورات

4 تصاميم ورق الجدران الأبرز في عام 2021

يعتبر ورق الجدران من أبرز أنواع الديكورات التي ذاع صيتها في عام 2020، لما تضفيه على المنزل من راحة نفسية وجو مبدع، ليتجه الكثير من المستخدمين إليه في الفترة الماضية.

ونرصد في السطور التالية أهم 4 اتجاهات في تصاميم ورق الجدران لعام 2021..

1- نقشة المزهر

تعتبر نقشة المزهر من أبرز الصيحات الجديدة لعام 2021؛ حيث تسيطر المنطقة الاستوائية على ذلك التصميم بما يحتويه على تفاصيل رائعة من أوراق النخيل ونباتات نادرة وزهور بألوان جذابة.

2- الخطوط الهندسية

دائمًا ما ينجح النمط الهندسي في خلق معجزة في الديكور الداخلي سواء عند الحاجة لرفع الأسقف بصريًا أو جعل الغرفة أكثر اتساعًا أو إعطاء الغرفة إيقاعًا داخليًا خاصًا، لذا يفضل اختيار الزخارف الهندسية في شكل خطوط نحيفة حتى يتحول جدارك للوحة فنية.

3- تصميم أملس معدني

ينتظر العام الجديد ظهور العديد من الصيحات الجديدة وعلى رأسها الألوان المعدنية، حيث توصل المصممون إلى اكتشاف مادة ناعمة رائعة مع لمعان معدني خفيف، نجحت في خلق جوًا فاخرًا وغامضًا معًا.

4- تأثير الرخام

انتشرت الكثير من الأقاويل حول فشل ورق الجدران في نقل إحساس المواد الطبيعية الأكثر تعقيدًا، إلا أن التقنيات الحديثة جعلت ذلك ممكنًا في عام 2021، وذلك بعد دخول التأثير ثلاثي الأبعاد لعالم التصميم الداخلي، وأحدث هذه التصاميم هي شكل الرخام الطبيعي.

اقرأ أيضًا: 4 طرق لإدخال صيحات الديكور الشتوية في منزلك

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق