في بيت السعد.. إليسا تكشف عن مواصفات فتي أحلامها

حلت النجمة اللبنانية إليسا ضيفة في الحلقة الثانية من برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه الأخوين النجمين أحمد سعد وعمرو سعد. 

وعند سؤالها عن فكرة الزوجة الثانية، قائلة: "في كل الأحوال دي حاجة بتظلم الست، إلا لو في ظروف معينة، في الدين الإسلامي محللة، وفي الجيل الجديد أصبح قليل يعملوها، إلا لو في استثناءات مثل عدم الإنجاب، وأنا مع إنه يتزوج من أجل الأولاد بس مايسبهاش، ولو الست موافقة تبقى عقلها كبير، ولأن في ستات بيوافقوا عشان مش عايزين يتطلقوا".


أما عن رأيها أن تصبح هي زوجة ثانية، قالت: "لا أرفضه، أنا بنت بيئتي، أنا معنديش في الثقافة بتاعتي زوجة ثانية، وأوقات تدوس على قلبك، كنت على علاقة بشخص مسلم، ومتزوج وتركته، رفضت أن أبني سعادتي على حساب شخص آخر، وعمري ما أعملها تاني".


مواصفات فتى أحلام إليسا

وكشفت إليسا عن الصفات الأساسية والتي يجب أن يتمتع بها فتى أحلامها قائلة: "لازم يكون شخص عنده كاريزما والشكل ممكن يبقى الاختيار الثاني".

آخر أعمال الفنانة إليسا

وفي مايو من العام الجاري  طرحت الفنانة إليسا ألبومها الجديد ، وفاجأت الجمهور بألبوم "أنا سكتين" ليضم 12 أغنية، بعد تأجيل العمل أكثر من مرة.

أغنية "أنا سكتين" كلمات الشاعر عبدالله نادر، ألحان تامر عاشور. 

وكتبت إليسا عبْر حسابها على منصة X: "المفاجأة الألبوم أخيرً نزل لكل المنتظرين".

وأضافت: الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون. وظهرت إليسا في الصور الدعائية للألبوم بجلسة تصوير شتوية وسط الجليد، مع فستان باللون الأسود والزهري.

وكان آخر ظهور لها ضيفة في رمضان 2024 ببرنامج بودكاست "بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري، وعُرض على قناة "إم بي سي".

وكشفت عن جوانب عديدة من حياتها الخاصة والفنية التي لم يعرفها الجمهور سابقًا، كان أبرزها قصة الحب التي تعيشها، والرجل الذي حاول الاعتداء علهيا بالضرب، وخسارتها بيتها وأموالها في بيروت، وفقد والدها.

اقرأ أيضًا: بعد تخطيها 5 مليار مشاهدة على يوتيوب.. إليسا تطرح ألبومها الجديد