فيديو | ماجد المهندس يوجه رسالة مؤثرة لمحمد عبده ضمن حفلات جولة المملكة 2024

أحيا الفنان ماجد المهندس، حفلًا غنائيًا ساهرًا له ليلة أمس الجمعة 5 يوليو، على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض السعودية، ضمن حفلات جولة المملكة 2024.

الحفل نال إعجاب الجمهور سواء من حضروا الحفل أو شاهدوه ومن تبادلوا الفيديوهات، فقد ظهر الفنان ماجد المهندس وهو يلتقط السيلفي مع محبيه، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لروتانا على صفحتها الرسمية بمنصة “انستجرام”.

وكان من بين الأغاني التي أبدع في أدائها ماجد المهندس وأشعل من خلالها المسرح أغنية “يهزك الشوق” التي ردد الجمهور كلماتها مع النجم الكبير، كما أشعل كذلك ليلته بأغنية “بديت أطيب”، وأغنية “أنا مسير”، كما كان من بين الأغاني “أوقعلك عقد للموت”، كما كان أيضا لأغنية “على مودك انت وبس” حضورها البارز في الحفل الأول لجولة المملكة، وأيضا أغنية “ودعت روحي” التي أعطى فيها ماجد المهندس الفرصة لجمهوره من أجل الغناء معه، كما قدم كذلك في الحفل كل من أغنية “أنا بلياك” و”الفاتنة”.

ماجد المهندس يوجه رسالة لمحمد عبده

تغيب الفنان محمد عبده لأول مرة عن حفلات المملكة وذلك بسبب مرضه الفترة الأخيرة فكثيرا ما يحرص الفنانين توجيه رسائل دعم ومحبة خلال حفلاتهم. وكان آخرهم أمس الفنان ماجد المهندس.

حيث وجه تحية لفنان العرب، من خلال أداء أغنية “يا بنت النور” التي الهبت حماس الجمهور، فقال ماجد المهندس في رسالته “مفتقدين فنان العرب محمد عبده ونقوله ترجع لنا بالسلامة يا أبو عبدالرحمن، مفتقدينك في تلك الجولة، أنا وهو نكون معا كل سنة عاش أبو نورة، واسمحوا لي من خلالكم أن أقدم له تحية، ونغني لأبو نورة أغنية (يا بنت النور)”، وقد قاد الفرقة الموسيقية في حفل ماجد المهندس المايسترو مدحت خميس.

ماجد المهندس يعلق على انطلاق جولة المملكة

ماجد المهندس تحدث عن بداية جولة المملكة خلال لقائه مع إذاعة روتانا، وعبر الفنان السعودي عن سعادته بالمشاركة في جولة المملكة قائلا: هي مسؤولية وشرف كبير لي أن أكون أنا من يفتتح الحفل خاصة الليلة الأولي

تأتي أيضا بالتزامن مع انطلاق الحدث العالمي الكبير لبطولة الألعاب الإلكترونية في العاصمة السعودية الرياض”. 

اقرأ أيضًا: حفل غنائي يحييه الفنان عبدالمجيد عبدالله في أبها

الرابط المختصر :