تركي آل شيخ يعلن عن 3 مسرحيات ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض..تعرفي على المواعيد

تقام العديد من الفاعليات ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض؛ منها حفلات غنائية ومسرحيتان، كما أعلن عنها المستشار تركي آل شيخ على صفحته الرسمية بمنصة “إكس”.

مجلة” الجوهرة” تعرض لكم في هذا التقرير 3 مسرحيات ضمن جولة المملكة.

مسرحية الدكتور

أعلن آل الشيخ أيضًا عن عرض مسرحية “الدكتور” وعلق عبر حسابه على منصة إكس قائلًا: “تنتظركم مسرحية الدكتور الكوميدية من بطولة الفنان أحمد العونان على مسرح بكر الشدّي، ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض”. 

المسرحية الكوميدية “ميوزيكال سكوول”

تدور أحداث مسرحية “ميوزيكال سكول” في إطار اجتماعي كوميدي، حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، ثم يواجه العديد من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

ونشر تركي آل شيخ البوستر الدعائي للمسرحية من خلال حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، وكتب معلقًا: “المسرحية الكوميدية ميوزيكال سكول من بطولة الفنان محمد هنيدي على مسرح بكر الشدي، ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، من 20 يوليو إلى 24 يوليو”.

مسرحية الرعب “ساحرة الشمال” 

كما تعرض أيضًا المسرحية الكوميدية “ساحرة الشمال” بطولة عراب المسرح الفنان عبدالعزيز المسلم.

وتعرض على مسرح بكر الشدي في الفترة من 29 يوليو وحتى 3 أغسطس، كأحد الفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة.

المسرحية من إﺧﺮاﺝ عبدالعزيز المسلم، وعبدالله المسلم، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبدالعزيز، ويشاركه البطولة فتات سلطان وحسن إبراهيم ومي البلوشي وعبدالله المسلم وأحمد التمار.

اقرأ أيضًا: تركي آل شيخ يُعلن بدء موسم جديد لعرض مسرحية “ميوزيكال سكول” للفنان محمد هنيدي

الرابط المختصر :