شاهد.. مقطع فيديو جديد يثير قلق محبي الفنان عبدالله الرويشد

أثار مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي للفنان عبدالله الرويشد، قلق محبيه؛ إذ ظهر أثناء تلقيه العلاج في ألمانيا رفقة أصدقائه.

وانتشر المقطع بصورة كبيرة مما أثار قلق مجبي الفنان عبدالله الرويشد، وبدأ البعض يتساءل عن صحته، بعد إصابته بجلطة في المخ.


وقال أحد الأصدقاء المرافقين له: "اليوم إحنا تاريخ 30 يونيو 2024 في مدينة ألمانية في زيارة لأخونا الغالي عبد الله الرويشد وهو يتمتع بالصحة والعافية، وعائلته لم تقصر معنا وأخذتنا في رحلة".

وظهر الرويشد على كرسي متحرك وبجانبه أصداقئه وهو يبتسم.

وفي وقت سابق، طمأن الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي الجمهور على صحة عبدالله من خلال منشور له على "إكس" ذكر فيه أن "عبدالله بخير وصحة وعافية وحالته الصحية في تحسن كبير بفضل رب العالمين ودعواتكم ويشكّر الجميع وكل من سأل عنه".

أحلام تهدى عبدالله الرويشد أغنية

وكان للفنانة أحلام في حفلها الأخير إهداء من نوع خاص للفنان عبدالله الرويشد؛ إذ أهدته أغنيتها الشهيرة "لما قلبي"، التي أصدرتها عام 1997، من ألحانه.

وقالت على المسرح: هذه الأغنية لفنان عملاق، صوت الكويت الغالي عبدالله الرويشد أبو خالد، اسمع الجمهور يا أبو خالد، وهو بقول لك ارجع سالم إن شاء الله بالسلامة، هذه الأغنية التي سأقدمها من الأغاني التي أحبها وغالية على قلبي، وإنتوا أكيد تحبونها.

حفل رويشد الأخير

وكان من المفترض أن يشارك الرويشد في الحفل التكريمي للفنان الكويتي الراحل عبدالكريم عبدالقادر ضمن فعاليات موسم الرياض، في شهر فبراير ، لكن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، نشر عبر حسابه في منصة "إكس" بتأجيل الحفل.

وكتب آل الشيخ: "نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبدالله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة (وداعية) للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل". 

آخر أغاني الفنان عبدالله

وكانت أخر أغاني الفنان عبدالله الرويشد في عام 2022 الأولى بعنوان"كل ما غفت عينى" من كلمات الشاعر فهد العيبان، وألحان عبد القادر الهدهود، توزيع بدر كرم، وتولى إخراجها المخرج خالد الرفاعي.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "كل غفت عيني تهيالي.. ملامح وجهك المسروقة من الضي.. اعذر الناس لا شافوني لحالي تشمت بي ولا ما تشمت بي.. وش اللي راح مني وش تبقالي.. حبيبت خاطري لو تسمحيلي اشوي.. ابسمح كل ذكرى مرت فبالي.. عشان انساك هذا اللي طلع في ايدي.. ترى للحين احبك و يتروالي.. لو اخليك ماراح يتغير شي.. ابي افهم انا وياك شتالي .. انا ماعادني لهلي ولاني لي".

بينما  الأغنية الثانية فعنوانها "ما تدري"، هي من كلمات الشاعر احمد الصانع، الحان عبد القادر الهدهود، توزيع بدر كرم، وتولى إخراجها المخرج بسام ترك.


 وتقول كلماتها: يا كثر ما كنت أحبك، وإنت ماتدري .. أشتاق، أوله عليك~وأكتِم أسراري.. مابيك تدري بغلاك، وينكشف أمري .. حلاته إنّي عشقتك، وإنت مو داري، ساعات أزعل عليك وينكسر صبري .. وساعات أخطي بحقّك وأنزف أعذاري !.. مابيك تدري بغلاك وينكشف أمري.. مرتاح ~ إنّي أحبك ، وإنت مو داري .

اقرأ أيضًا: بعد غياب 7 سنوات.. أحلام تحيي حفلها في الكويت وتهدي عبدالله الرويشد أغنية