بعد غياب 7 سنوات.. أحلام تحيي حفلها في الكويت وتهدي عبدالله الرويشد أغنية

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام حفلها الغنائي في الكويت رابع أيام عيد الأضحى، ضمن حفلات مهرجان “ليلة عمر” الخاصة بعيد الأضحى بقاعة "الأرينا".

وكانت البداية مع أغنية "مثير"، أتبعتها بـ"وش ذكرك"، وتلتها بواحدة من القديم الجميل هي “"فضها سيرة".

وتفاعل معها الجمهور بشدة لتأديتها أغنية "يا وطن"، وهي خاصة للكويت، معبرة عن محبتها للكويت بين أغنية وأخرى.

وأكدت أحلام في بداية الحفل أنها عاشقة للكويت، معربة عن سعادتها بوجودها بين جمهورها الذي أحبها وأحبته منذ أعوام طوال، قائلة: "وحشتوني يا أهل الكويت.. وايد أحبكم".

نصيحة أحلام للفتيات

أوقفت الفنانة أحلام خلال غنائها في الحفل الكويت، وذلك حتى توجه نصيحة خاصة للفتيات تدعوهن فيها لعدم الحزن، أو البكاء مهما حدث، إذ نصحتهن بتجاوز الحزن من خلال السفر خارج البلاد أو التسوق، ليستمتعن بالحياة بدلًا من إرضاء الرجال.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـأحلام من على خشبة المسرح، ظهرت فيه الفنانة وهي توجه نصيحة للفتيات، بعد أن أوقفت غناءها لتنصحهن، إذ قالت: أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافروا واستمتعوا أو اعملوا شوبنج، عيشوا الحياة، والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي الرجال".

أحلام تهدى عبدالله الرويشد أغنية

أهدت أحلام عبدالله الرويشد أغنيتها الشهيرة "لما قلبي"، التي أصدرتها عام 1997، من ألحانه، وقالت على المسرح: هذه الأغنية لفنان عملاق، صوت الكويت الغالي عبدالله الرويشد أبو خالد، اسمع الجمهور يا أبو خالد، وهو بقول لك ارجع سالم إن شاء الله بالسلامة، هذه الأغنية التي سأقدمها من الأغاني التي أحبها وغالية على قلبي، وإنتوا أكيد تحبونها.

وبعد الانتهاء من حديثها شوهدت بلقطة وهي تمسح دموعها، ليتفاعل معها الجمهور الذي حضر الحفل بشكل واسع. 

اقرأ أيضًا: حفلات عيد الأضحى 2024.. وائل جسار والجسمي وأحلام يتألقون