فيديو| لحظات مرعبة عاشها زوار مدينة ملاهي في بورتلاند الأمريكية.. ماذا حدث؟

شهدت مدينة ملاهي "أوكس بارك" في بورتلاند، بولاية أوريجون الأمريكية، لحظات رعب مساء أمس، عندما علقت لعبة "AtmosFEAR" على ارتفاع 30 مترًا؛ ما أدى إلى وقوع 28 شخصًا في قبضة الخوف.

انقلاب الأشخاص العالقين رأسًا على عقب

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، الأشخاص العالقين رأسًا على عقب، بينما ساد الذعر بين الحاضرين جميعًا.

وبحسب ما ورد على موقع "سكاي نيوز" العربية هرعت فرق الإنقاذ من إدارة الإطفاء والإنقاذ في بورتلاند إلى مكان الحادث، وعملت مع مهندسي الحديقة لإنزال اللعبة يدويًا.

إنزال جميع الأشخاص العالقين بسلام

وبعد جهود مضنية تمكن رجال الإنقاذ من إنزال جميع الأشخاص العالقين بسلام، ونُقل أحدهم إلى المستشفى كإجراء احتياطي بسبب معاناته من حالة طبية سابقة، وفقًا لبيان صادر عن إدارة حديقة "أوكس بارك".

كما أوضحت إدارة الحديقة أن عمال الصيانة تمكنوا من إعادة تشغيل اللعبة بعد دقائق قليلة من الحادث، مؤكدةً أن هذا الحادث هو الأول من نوعه في هذه اللعبة.

إدارة الحديقة تشكر موظفيها والزوار

وتقدمت إدارة الحديقة بالشكر لموظفيها على سرعة تصرفهم وتعاملهم الاحترافي مع الموقف، كما شكرت الزوار على اتباعهم تعليمات الإخلاء بسرعة.

لحظات مرعبة عاشها زوار مدينة ملاهي في بورتلاند الأمريكيةلحظات مرعبة عاشها زوار مدينة ملاهي في بورتلاند الأمريكية

ومن جانبه أوضح متحدث باسم إدارة الإطفاء والإنقاذ في بورتلاند أن رجال الإطفاء كانوا على استعداد لاستخدام الحبال لإنزال الأشخاص العالقين إن لزم الأمر، مؤكدًا أن وصول فرق الطوارئ إلى مكان الحادث استغرق حوالي 25 دقيقة.

أحد شهود العيان يروي ما حدث

ووصف أحد شهود العيان، يدعى كريس رايان، ما حدث قائلًا: "أنا وزوجتي كنا على وشك ركوب اللعبة عندما لاحظنا أنها عالقة. وفجأة سمعنا صراخًا من حولنا، وقال أحدهم "يا إلهي لقد انقلبوا رأسًا على عقب". ثم سمعنا عبر مكبر الصوت أن الحديقة مغلقة ويجب على الجميع إخلاء المكان".

اقرأ أيضًا: إنقاذ بحار مصري من سفينة غارقة في اليونان