أمير طعيمة يرد على شائعات عودته لجيني كامل بطريقة صادمة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بشائعات حول عودة الفنانة جيني كامل إلى زوجها السابق الشاعر الكبير أمير طعيمة، بعد انفصالهما منذ عدة شهور، وهو ما نفته جملة وتفصيلًا، إذ أكدت عبر  حسابها الرسمي على فيسبوك، استحالة عودتها إلى طعيمة.

وأشارت إلى وجود أسباب تمنعها من ذلك، دون أن تفصح عن ماهيتها في الوقت الحالي. كما حرصت على إبراز احترامها وتقديرها لوالد أبنائها، الشاعر أمير طعيمة.

جيني كامل زوجة الشاعر أمير طعيمة السابقةجيني كامل زوجة الشاعر أمير طعيمة السابقة

رد أمير طعيمة

في حين رد الشاعر أمير طعيمة، بشكل مختلف إذ نشر منذ ساعات عدد من الصور مع زوجته الفنانة التونسية يسرا الجديدي، خلال جلسة تصوير يوم زفافهما أمام الأهرامات، كأول رد منه على طليقته، وعلق عيلها قائلًا: "يوم لا يُنسى .. 24/4/2024"، وتبين أن الزواج تم منذ شهرين، وبعد مرور شهرين أيضًا من انفصاله عن جيني كامل زوجته السابقة .

زوجة الشاعر أمير طعيمةزوجة الشاعر أمير طعيمة

من هي يسرا الجديدي؟

لمن لا يعرف زوجة الشاعر أمير طعيمة الجديدة ،هي فنانة تونسية، دخلت عالم التمثيل عام 2023 من خلال مسلسل الأجهر بطولة الفنان عمرو سعد، والذي عرض ضمن موسم رمضان 2023. وجسدت دور "ياسمين الحوت" ابنة أدهم الحوت، والذي جسده الفنان خالد زكي.

يسرا الجديديمسلسل الأجهركما شاركت في السباق الرمضاني 2024، من خلال مسلسل "العتاولة" بطولة الفنان أحمد السقا، وجسدت دور زوجة "عيسى الوزان" والذي جسد دوره الفنان باسم سمرة.

مسلسل العتاولةمسلسل العتاولة

كما شاركت في مسلسل "نقطة سوداء" مع أحمد فهمي وأحمد بدير، ولكنه لم يُعرض بعد .

اقرأ أيضًا: فيديو| يعرض في عيد الأضحى.. الإعلان عن البرومو الخاص بفيلم "عصابة الماكس"