صور|"الزمازمة" توزع أكثر من 32 مليون عبوة مياه زمزم على الحجاج

وزعت شركة "الزمازمة" أكثر من 32 مليون عبوة من مياه زمزم، في مساكن الحجاج ومراكز التوجيه على منافذ الدخول للعاصمة المقدسة.

وأوضحت الشركة في تقرير أداء عملها الصادر، الاثنين، أن فرقها الميدانية عملت بكفاءة عالية لإيصال عبوات مياه زمزم إلى جميع المواقع التي يتواجد فيها الحجاج، وفقًا لوكالة الأنباء لسعودية "واس".

 توزيع أكثر من 15 مليون عبوة

وذكرت "الزمازمة" أنه تم توزيع أكثر من 15 مليون عبوة بحجم 330 مللي، في مراكز الخدمة الميدانية داخل مكة المكرمة، وتوزيع أكثر من 15 مليون عبوة على مساكن الحجاج في مكة المكرمة.

 إلى جانب توزيع أكثر من 800 ألف عبوة على الحجاج المتجهين إلى مكة المكرمة، عبر مراكز التوجيه على الطرق السريعة.

وأوضحت "الزمازمة" أن عمليات التوزيع تعتمد على التخطيط المحكم؛ لضمان وصول حصص الحجاج لمقر مساكنهم بمكة، من خلال الربط المباشر لمنصة "زمزم" الرقمية مع منصة "نسك" التابعة لوزارة الحج والعمرة.

منصة زمزم 

وبينت أن العمل يمر من خلال منصة "زمزم" بمراحل متعدّدة، يضمن وصول مياه زمزم لمساكن الحجاج.

 وتكون البداية بالتسجيل في المنصة، مرورًا بمركز التحكم، وصولاً للمستودع للتجهيز، ونقلها من خلال وسائل نقل آمنة، بالتنسيق بين المشرف على الحجاج وقائد المركبة.

 وعند الوصول تصل رسالة التأكد فيها كل المعلومات للمتسلّم والمسلّم عبر أكواد رقمية تسهل وتضمن عملية التوصيل.

يذكر أن شركة "الزمازمة" تسعى من خلال رؤيتها سُقيا قاصدي بيت الله، بمواكبة أحدث وسائل التقنية والخبرات بالالتزام بالجودة والتكيف مع المتغيرات بجهود كوادر وطنية احترافية وفق قيم الالتزام، والاعتزاز، والمصداقية، والعمل الجماعي.

"الزمازمة" توزع أكثر من 32 مليون عبوة مياه زمزم على الحجاج"الزمازمة" توزع أكثر من 32 مليون عبوة مياه زمزم على الحجاج"الزمازمة" توزع أكثر من 32 مليون عبوة مياه زمزم على الحجاج"الزمازمة" توزع أكثر من 32 مليون عبوة مياه زمزم على الحجاج

اقرأ أيضًا: تطبيق رشد يواصل خدماته للمستفيدين مع بدء موسم حج 1445هـ