صور| هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية في مهرجان كان السينمائي

تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بإطلالة جذابة خطفت الأضواء بمهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 بعد سنوات من الغياب، والذي يفترش بساطه الأحمر لنجوم الفن السابع من كبار الممثلين والفنانين من جميع أنحاء العالم، من 14 مايو إلى 25 مايو 2024.

إطلالة هيفاء وهبي في مهرجان كان

بالعقدة الساتان وقفازات بطابع أوبرا، أطلت هيفاء على السجادة الحمراء، وكما العادة جذبت عدسات الكاميرات وأنظار الجميع، فظهرت بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء للعرض الخاص للفيلم الفرنسي Le Comte de Monte-Cristo، من إخراج ألكسندر دي لا باتيليير وماثيو ديلابورت والذي يعرض في قسم خارج المنافسة بالمهرجان الدولي.

هيفاء وهبي في مهرجان كانهيفاء وهبي في مهرجان كان

ارتدت النجمة هيفاء وهبي فستانًا من الساتان الحريري الأسود، زادته أناقة عقدة من الوراء من الساتان الزهري مرفقة بذيل طويل، فاتسم الفستان بقصة أكتاف منسدلة مع قفازات من الموسلين الطويلة بطابع أوبرا. كما انتعلت حذاءً أسود من الدانتيل، وتزينت بعقد مجوهر مع سوار ماسي هندسي التصميم.

وجاء تصميم الفستان باللون الأسود بتصميم كلاسيكي بسيط من الساتان، ومزود عند منطقة الصدر بلون وردي وفيونكة كبيرة من الخلف، مع الذيل الطويل بنفس اللون، وتركت شعرها منسدلًا على جانب واحد، كما اختارت مع إطلالتها مكياجًا متناسقًا.

هيفاء وهبي في مهرجان كانهيفاء وهبي في مهرجان كان

فشبهها الكثير بإطلالة كلاسيكية تعود بنا إلى حقبة الخمسينيات حين شاركت النجمة مارلين مونرو بفيلم Gentlemen prefer Blondes، وصمم لها آنذاك وليام ترافيلا William Travilla الفستان الوردي المشهور الذي يشبه ما ارتدته هيفاء في مهرجان كان. وأدت النجمة أغنيتها الشهيرة Diamonds Are a Girl's Best Friends.  

اقرأ أيضًا: فيديو| هيفاء وهبي تطلق تحدي «يا نحلة».. والجمهور يعلق