أول ظهور لـ صابرين بعد زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح

تصدرت الفنانة صابرين محركات البحث، اليوم الأحد، الموافق 19 مايو في السعودية، وذلك بعد ظهورها في فرح الفنانة مي سامي رفقة زوجها المنتج اللبناني عامر الصباح.


وبسؤالها عن ماذا كانت تريد أن تعمل إذا لم تكن ممثلة، قالت: «لو مكنتش ممثلة كنت هبقى مدرسة أطفال، ومافيش ندم واشتهيت يكون عندي بنت بس راضية بكل اللي يجيبه ربنا حلو».

وقالت صابرين إنها تجمعها علاقة قرابة بالفنانة هند عاكف، معلقة: «هند عاكف بنت خالة والدتي، ولو هي شايفة إن القرابة بعيدة براحتها مع احترامي ليها». 

زواجها من المنتج عامر الصباح

ظهرت برفقة زوجها المنتج اللبناني عامر الصباح أمس السبت في فرح الفنانة ريم سامي، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يظهران معًا.

وأعلنت خلال البرنامج أن الزواج تم منذ 6 أشهر، واكتفت بالأقارب والمعارف.

وتحدثت صابرين عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بالمنتج عامر الصباح، حيث قالت إنها تعرفه على المستوى الشخصي منذ ثلاثين عامًا، فهو من أكبر موزعي الأفلام السينمائية في الوطن العربي، كما أنني قدمت فيلمًا من إنتاجه بعنوان "أنا والعذاب وهواك" بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وكذلك فيلم "لست قاتلًا" بطولة الراحل فريد شوقي.

وكشفت صابرين: "منذ ذلك الوقت كان هناك إعجاب متبادل بيننا وأصبح بعدها حبًا، لكن الأمر لم يكتمل خاصة أن كلاً منا تزوج بآخر، ومرت سنوات طويلة ولم يكن بيننا أي اتصال، فأصبح لكل منا حياته".

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين تزوجت مرتين قبل هذا الزواج؛ الزيجة الأولى كانت من رجل الأعمال ياسر عبداللطيف، وأنجبت منه ابنها الأكبر نور، والزيجة الثانية من طارق صادق وأنجبت منه 3 أبناء هم يوسف وعلي وعمر.

اقرأ أيضا: صابرين: مكنتش عايزة الناس تقول عليّ «أم باروكة»