إطلالة أنيقة للأميرة رجوة في أول ظهور رسمي بالخارج.. وهذا سعرها الزهيد

في أول ظهور لها بعد فترة غياب، سرقت الأميرة رجوة الحسين الأنظار إلى اطلالتها، الخميس خلال مرافقتها لزوجها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في أول زيارة عمل رسمية لهما بعد زواجهما.

الظهور جاء خلال حضورها إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، رفقة زوجها الأمير الحسين.

الأميرة رجوة رفقة زوجهاالأميرة رجوة رفقة زوجها

الديوان الملكي الأردني عبر حسابها على "إكس" قال: "سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يرعى بحضور سمو الأميرة رجوة الحسين، إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، الذي تعقده وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والسفارة الأردنية بسنغافورة بالتعاون مع اتحاد الأعمال السنغافوري وجمعية SG Tech السنغافورية".

إطلالة الأميرة رجوة:

اختارت الأميرة رجوة الحسين فستاناً ناعماً مطبعاً بالزهور من مجموعة كارن ميلن BY LYDI، أضاف الفستان لمسة من الأناقة والرقي إلى إطلالتها، مما جعلها محط الأنظار.

الأميرة رجوة رفقة زوجهاالأميرة رجوة رفقة زوجها

سعر إطلالة الأميرة رجوة

ولإضفاء لمسة أخيرة من الأناقة والرقي إلى إطلالتها، اختارت الأميرة رجوة حقيبة لو بامبينو من جاكيموس.

حقيبة الأميرة رجوةحقيبة الأميرة رجوة

وبلغ سعر الفستان الذي ارتدته الأميرة رجوة في سنغافورة نحو 300 دولار أمريكي (ما يعادل 1125 ريالًا سعوديًا)، بحسب ما ذكر موقع "karenmillen".

من تكون الأميرة رجوة آل سيف؟

تلقت الأميرة رجوة تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية، ثم التحقت بجامعة سيراكيوز في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية.

حصلت الأميرة رجوة على درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والترويج في لوس أنجلوس.

بعد تخرجها من جامعة سيراكيوز، عملت الأميرة رجوة في شركة هندسة معمارية في لوس أنجلوس، ثم عادت إلى الرياض لتتولى منصب مدير التصميم في استوديو التصميم "Designlab Experience".

 تُعرف الأميرة رجوة بحبها للرسم وركوب الخيل، كما أنها تتمتع بموهبة مميزة في إعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات.والأميرة رجوة من عائلة سعودية عريقة، حيث والدها هو رجل الأعمال خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، ووالدتها هي السيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري. 

الأميرة رجوةالأميرة رجوة

لقب الأميرة

الديوان الملكي الأردني، أعلن في الأول من يونيو العام الماضي أمنح لقب صاحبة السمو الملكي على الأميرة رجوة الحسين.

وقال الديوان في بيان، إن الإرادة الملكية الأردنية، قررت منح الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، لقب صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، بمناسبة عقد قرانها على صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني.

الأميرة رجوة رفقة زوجهاالأميرة رجوة رفقة زوجها

جاء ذلك بعد مراسم عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني على الآنسة رجوة خالد آل سيف، في ذلك الوقت