الفنانة ميلا الزهراني ومحمد الشهري في العلا .. ما السبب؟

حرص كل من الفنانة ميلا الزهراني ومحمد الشهري على حضور عرض الأزياء للمصمم «ramikadi» في محافظة العلا الساحرة.

ونشر النجمين عبر حسابتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، عدد  من الصور التي توثق حضورهما عرض الأزياء المقام على أرض العلا.

ميلا الزهراني ومحمد الشهري في العلا 

شارك الشهري عدد من الصور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأيضًا شارك صور  برفقة ميلا الزهراني وآخرين.

وعلق على الصور قائلًا: «انبسطت بدعوة الهيئة الملكية للعلا لحضور عرض الأزياء للمصمم ramikadi على أرض العلا الساحرة و الخلابة».

وشاركت ميلا الزهراني مجموعة من الصور لها، وصور برفقة الشهري وآخرين خلال حضورها عرض الأزياء في العلا.

وكتبت على الصور: «أمسية ساحرة تحت سماء العلا الساحرة في عرض أزياء ramikadi المذهل، كان من دواعي الشرف أن أرتدي أحد تصاميمه الرائعة».

وتابعت: «مما يجعلني أشعر بالتميز والجمال، الأضواء والموسيقى والإبداع الذي شهدته الليلة كانت لا تنسى شكرًا لك، على هذه التجربة غير العادية!».

وكذلك شارك الموقع الرسمي للحظات العلا، عدد من الصور للحاضرين في عرض الأزياء وكان من من ضمنهم النجمة التونسية درة والمطربة اللبنانية نجوى كرم، وغيرهم من النجوم، وعلق الحساب قائلًا: «المرايا عرض أزياء ضيوفنا القادمين إلى العرض في قلب واحة العلا».

آخر أعمال ميلا الزهراني ومحمد الشهري

من جهة أخرى، كان آخر أعمال ميلا الزهراني الفنية، في موسم رمضان هذا العام 2024 بمشاركتها في عملين وهما مسلسل «قلم رصاص»، والذي كان يدور في إطار درامي اجتماعي.

و المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالله التركماني وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم القلاف، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم، «الفنان إبراهيم الحربي، سناء بكر يونس، عبير أحمد، شيلاء سبت، حسين الحداد».

ومسلسل «خطة ب»، وجاءت أحداثه تدور حول فريق مسرحي الذي قرر ترك التمثيل للقيام بمهمة محددة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ منير الزعبي، وبطولة عدد من النجوم منهم الفنان إبراهيم الحجاج، إبراهيم الخير الله، في فؤاد، حكيم جمعة.

بينما الفنان محمد الشهري، فكان أخر أعماله الفنية هو مسلسل «سكة سفر3» وكانت تدور أحداثه في الموسم الأول والثاني بعد وفاة الأب حيث يقع ثلاثة أشقاء في مشكلة كبيرة، ويشاركه في بطولة العمل الفنان سعد عبدالعزيز، صالح أبو عمرة.

اقرأ أيضًا: خاص| بالفيديو نجود أحمد لـ"الجوهرة": المهرجان السينمائي الخليجي فرصة للتعرف على الأفلام