خاص| بالفيديو نجود أحمد لـ"الجوهرة": المهرجان السينمائي الخليجي فرصة للتعرف على الأفلام

انطلقت منذ أيام فعاليات المهرجان السينمائي الخليجي في دورته الرابعة، مع توافد عدد كبير من نجوم الوطن العربي على السجادة الحمراء، والذي تستضيفه مدينة الرياض هذا العام، تحت رعاية الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة، رئيس مجلس إدارة هيئة الأفلام، حيث تنظمه الهيئة بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية. 

نجود أحمد تتحدث عن أهمية المهرجان السينمائي الخليجي

والتقت مجلة "الجوهرة" بالفنانة السعودية نجود أحمد، قائلة:" سعيدة جدا بتواجدي في حفل ختام المهرجان السينمائي الخليجي في دورته الرابعة بعد انقطاع دام لمدة 6 أعوام، طبعا جميلة هذه الأجواء والمهرجانات التي عن طريقها نقابل زملائنا وفرصة للتعرف على الأفلام السينمائية".

الفنانة السعودية نجود أحمدالفنانة السعودية نجود أحمد

وكشفت عن وجود فيلم لها يعرض قريبًا.

مسلسل الشرار

وعن دورها في مسلسل الشرار، العمل لاق أصداء كبيرة جدا وهو من إخراج الفوز طنجور، ومن تأليف الكاتبة لمياء الزيادي العتيبي، وبطولة ريم عبدالله.

وتدور أحداث مسلسل "الشرار" في فترة زمنية تعود لأكثر من قرن، على أرض البادية الممتدة بين الحجاز ونجد، حيث تتشابك قصص الفروسية والعشق والشعر مع القيم الأصيلة والأحداث المشوقة.

والمسلسل يسلط الضوء على صراعات الوفاء والغدر، والعشق والغيرة، والشر والخير، من خلال سلسلة من الأحداث الدرامية المثيرة التي تستمد تفاصيلها الحية من حياة البادية، وتعيد إحياء القيم النبيلة في زمن غابر.

 الفنانة مريم عبدالرحمن

وقد تحدت الفنانة مريم عبدالرحمن لـ"الجوهرة" عن حضورها لفعاليات المهرجان السينمائي الخليجي، قائلة:"سعيدة جدا لاستضافة السعودية للمهرجان السينمائي الخليجي ومبسوطة بكمية الفنانين اللي قابلناهم في هذا المهرجان، بحكم أن مهرجان الخليج يستضيف مجموعة مميزة من الممثلين الخليجيين والسعوديين".

وتابعت:"السعودية في تطور جدا جميل، خاصة الممثلات السعوديات صار عندهم القدرة أنهم يطلعون على المسرح وفي التلفزيون بكل فخر وقوة، مع الدعم القوي الهائل من الطاقات السعودية من سينما من دراما، وسعيدين جدا بكمية الانجازات التي نحققها".

وكشت الفنانة السعودية مريم عبدالرحمن، عن أخر أعمالها الفنية الفترة القادمة وهو فيلم سينمائي " السينيور" بطولة ياسر سجاف وبيومي فؤاد وأن شاء الله يارب يعجبكم".

قد يهمك: خاص|الفنانة السعودية مريم عبد الرحمن : المهرجان السينمائي الخليجي فرصة لتبادل الخبرات (فيديو)