فيلم شهر زي العسل.. مواعيد العرض على نتفليكس

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض الفيلم الجديد "شهر زي العسل"، وهو عمل كوميدي رومانسي من تأليف الكاتب المصري إياد صالح. 

أحداث الفيلم

وذكرت المنصة أن موعد عرض الفيلم يوم 29 أبريل الجاري، وتدور أحداث الفيلم حول حكاية مليئة بالمواقف الطريفة والرومانسية لشخصين يجدان نفسيهما مضطرين للزواج في أسرع وقت ممكن، فتقوم أمل صديقة نور (آسيا) وزوجها وائل (مهدي برويز) بالتدخل لتدبير زواج نور (نور الغندور) الشابة النابضة بالحياة من رجل الأعمال الجادّ والتقليدي حمد (محمود بوشهري)، دون أن يعرفا أن لكل منهما دافعه الخاص لخوض هذه التجربة، لتبدأ الحقائق بالتكشف خلال شهر العسل.

أبطال فيلم شهر زي العسل

فيلم شهر زي العسل من بطولة نور الغندور (بدور نور) ومحمود بوشهري (بدور حمد)، الذي يعرض حصريًا على نتفليكس اعتبارًا من 29 أبريل الجاري ومن تأليف إياد صالح، وإخراج إيلي السمعان.

واحتفل صنّاع فيلم شهر زي العسل بالعرض الأوّل له في دبي بحضور أبطاله وعدد من الشخصيّات البارزة والنجوم، في أمسية مميّزة تخلّلها عشاء ضمن أجواء ممتعة. وفي التاسع والعشرين من شهر أبريل الحالي، سيتمّ بثّ هذا العمل على منصّة “نتفليكس”، متيحًا للمشاهد تمضية لحظات مليئة بالضحك. “ڤوغ العربية” واكبت هذا الحفل، والتقت عددًا من أبرز النجوم الحاضرين، ومن بينهم أبطال العمل نور الغندور التي عبّرت عن سعادتها بمشاركتها فيه خصوصًا وأنّها التجربة الأولى لها بالتمثيل في فيلم، وتحدّثت عن روع الفيلم المفعمة بالمرح آملة أن تكون التجربة بداية خير لأفلام مقبلة. 

اقرأ أيضًا: شاهد|| تبرعات النجوم من أجل الفقراء.. أحمد حلمي ولبلبة وكريم عبدالعزيز أبرزهم