من أزمتها الصحية لرأيها في جورجينا وكيم كاردشيان.. تصريحات فيفي عبده في أحدث ظهور لها

حلّت الفنانة فيفي عبده في أحدث ظهور لها على شاشة التلفزيون كضيفة مع الإعلامية ياسمين عز، في الحلقة الثانية للموسم الجديد من برنامج "كلام الناس"، المعروض على قناة mbc مصر.

وتناولت فيفي عبده خلال الحلقة أطراف الحديث عن مجموعة أمور مختلفة، أبرزها كانت حالتها الصحية، وجوانب حياتها الشخصية، مشيرة لتعرضها لوعكة صحية شديدة في الفترة الأخيرة استمرت لمدة أربع سنوات بسبب حقنها بحقنة خطأ تسببت في أضرار بالعصب، وعلقت عليها قائلة: "أنا زعلانة من جوزي أوي أوي أوي أوي أوي ..خمسة أوي، لأنه السبب في مرضي عندما قال لي عن الرجل الذي أعطاني الحقنة، سيبيه هو عارف شغله".

عودة موضة القوام الممتلئ

وأضافت: إن الفنانات اللاتي يخضعن لعمليات نحت "ربنا اداهم لحم وهما شالوه".

وأضافت أنها تتوقع عودة موضة القوام الممتلئ للمرأة خلال الفترة المقبلة، رغم انتشار عمليات النحت والتخسيس وتابعت أن: "السيزون (الموسم) القادم هو الستات المدملكة".

وسخرت فيفي عبده خلال الحلقة من كيم كارداشيان بسبب مظهرها والحفاظ على رشاقتها قائلة: "فيه ميكانيكي تحت رجليها عشان كده محافظة على مظهرها، وهي كاريزما، وكلهم يقلدونها، وجورجينا أيضًا لذيذة".

وبسؤالها عن الأفضل بين كيم كارداشيان وجورجينا صديقة كرستيانو رونالدو، قالت فيفي عبده: "أنا أحب الطبيعة، جورجينا تحسي إنها غلبانة وشايلة ابنها، وعندها 4 أولاد".

برنامج جديد خاص بالحموات

وأكدت فيفي عبده في اللقاء ذاته، أنها تعمل على تحضير خطط جديدة في الوقت الحالي أبرزها تجهيز برنامج جديد خاص بمناقشة الأمور الحياة الأسرية و"الحموات"، موضحة: "أحضّر لبرنامج يخص الحموات".

وفي اللقاء ذاته، كشفت فيفي عبده عن موقف طريف في أحد الأفراح قائلة: "كان هناك فرح، العروسة اتطلقت فيه بعدما سكبت العصير على عريسها فقال لها: "إنت عامية"! فردت عليه قائلة طلقني وهي من البداية لم تكن سعيدة".