الفنانة المغربية أسما لمنور تكشف عن أهم عيب في الرجل الشرقي.. وعلاقتها بأحلام

كشفت الفنانة المغربية أسما لمنور جوانب حياتها الشخصية، وعن نقطة التحول في حياتها بعد ولادة ابنها آدم، وسر عشقها لكرة القدم، ورأيها في المطربة أحلام.

وأضافت أسما خلال استضافتها في بودكاست "بيج تايم"  الذي يقدمه عمرو أديب، وأصالة نصري أن ولادة ابنها كانت نعمة كبرى لأنها أصبحت أمّا، لافتة إلى أنه وقوفها على المسرح يعتبر أيضًا علامة فارقة في حياتها.

 وأشارت إلى  أنها تتمنى أيضًا تربية ابنها بالشكل المناسب، واصفة الأمر بالصعب للغاية، وتسعى من خلال الحوار والنقاش معه أن يصبح رجلا محترما في المستقبل.

وعلقت أسما لمنور: "بحاول عن طريق الحوار والكلام إنه يكون إنسان محترم ويكون عنده رحمة وانه يتعاطف.. هذا ضروري، وأشعر بمتعة في رعاية ابني، وأحيانًا أشعر بالتقصير معه بسبب انشغالي".

وبينت أن أسرتها تساعدها في تربية ابنها، وذلك بوجود شقيقة لها تعمل مدرسة وأخرى تعمل طبيبة، لذلك تحظى بمساعدة مميزة من شقيقاتها، وكذلك والدتها.

ماذا قالت أسما لمنور عن الفنانة أحلام الشمسي؟

وتحدثت أسما لمنور عن علاقتها بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وكشفت أن أكثر ما يلفتها فيها هو إخلاصها الكبير لمهنتها وصدقها.

وأوضحت أن أحلام لا تطرح أي أغنية إلا إذا كانت مميزة، لذلك فإن نجاح الأخيرة لم يكن صدفة، بل بسبب إخلاصها وجهدها.

أعمالها الفنية

وبشأن أعمالها الفنية، ذكرت أسما أن العالم العربي أصبح مفتوحًا، لذلك ليس هناك لهجة غنائية محددة تضمن الانتشار والنجاح، وتعتبر أن الصدق في الغناء هو السبب الرئيس في النجاح وحب الجمهور.

وأشارت إلى أنها قدمت اللهجات المصرية الخليجية والمغربية خلال مسيرتها الفنية، وتتجه إلى اللهجتين العراقية والسودانية في أغانيها المقبلة.

وبينت أنها تهتم حاليًا بتقديم أعمال تقتنع بها وتصدقها بأي لهجة، مشيرة إلى أنها تجد صعوبة في إطلاق الألبومات بشكل سريع، ولا تعرف إصدار الألبومات كل عام، لأنها تفضل أن تستغرق وقتا طويلا في تحضير الألبومات، لذلك فهي تعوض جمهورها بالأغاني المنفردة.

وكشفت أسما لمنور أن سبب اهتمامها بالغناء باللهجة الخليجية، هو تقارب الإيقاع مع المغربي الذي تجيده، لذلك ترى سهولة في الغناء بالإيقاعات الخليجية، بالإضافة إلى إعجابها بالكلمات المقدمة في الأغاني الخليجية وصورتها الشعرية.

اقرأ أيضًا: باسل خياط عن زوجته: رأي زوجتي البوصلة الأساسية وصح وما يخيب (فيديو)