وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر.. اعرف سبب رحيلها

أعلن شريف سيف النصر، رئيس نادي الحزيرة المصري، وفاة شقيقته الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، اليوم، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر

وكتب شريف سيف النصر: "توفيت إلى رحمة الله، اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، واقتصرت المراسم على ذلك دون عزاء طبقا لوصيتها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنا لله وإنا إليه راجعون". 

وفاة الفنانة شيرين سيف النصروفاة الفنانة شيرين سيف النصر

ولاقى المنشور تفاعلًا واسعًا من متاعبي رئيس نادي الجزيرة ومحبي الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، فكتب أحدهم ناعيًا الفنانة الراحلة: "البقاء والدوام لله ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهمكم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون"، وكتب آخر: "البقاء لله وربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته باذن الله ويصبركم وخالص عزائي للأسرة الكريمة"، وكتب ثالث: "الطيبون يرحلون عن دنيانا سريعا وكأنهم يقولون لا مكان لنا في دنياكم رحيلهم ليس بأيدينا رحلوا لأن الله أراد لهم حياه أجمل يرحلون لأن السماء وطن الطيبين البقاءلله لها الرحمة و الطمأنينة و لروحها النور و السلام عليها حيث ترقد ربنا يغفر لها سلاماً على من رحلوا عن عيوننا و على عرش القلوب سادوا".

وفاة الفنانة شيرين سيف النصروفاة الفنانة شيرين سيف النصر

سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر

ومن جهته، كشف الدكتور المصري جمال شعبان، استشاري أمراض القلب ومدير معهد القلب السابق، سبب وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، موضحًا أنها رحلت متاثرة بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وكتب "جمال" عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك": "شيرين سيف النصر الفنانة المعتزلة، عاشت في صمت ورحلت بهدوء، عن عمر يناهز 56 عاما، ماتت صبيحة هذا اليوم، بهبوط حاد في الدورة الدموية، ودفنت بعد صلاة العصر في مقابر العائلة دون مراسم عزاء، حسب وصية الراحلة التي فضلت أن تلقى ربها في هدوء وسكينة، ادعوا لها بالرحمة".

اقرأ أيضًا: أبرز أزياء المصمم الإيطالي روبرتو كافالي بعد وفاته.. أثرى عالم الموضة